رياضة

البريميرليج… رونالدو يقود مان يونايتد لإسقاط أرسنال وتوتنهام يعبر برينتفورد بثنائية

كريستيانو رونالدو يقود مانشستر يونايتد لإسقاط أرسنال وتوتنهام يعبر برينتفورد بثنائية

كتب السيد الأعرج

يرصد لكم موقع الرأي خلال السطور التالية وذلك في التقرير التالي نتيجة مباراتي مانشستر يونايتد الإنجليزي ضد فريق أرسنال وتوتنهام ضد برينتفورد وذلك ضمن منافسات الجولة14 من بطولة الدوري الإنجليزية .

انتهت قبل قليل مباراتين في بطولة الدوري الإنجليزي وذلك ضمن منافسات الجولة14 من بطولة الدوري والتي كانت بين فريق مانشستر يونايتد وفريق آرسنال وأيضاً فريق توتنهام أمام فريق برينتفورد.

أحداث المباراتين :

توتنهام يعبر برينتفورد بثنائية
كريستيانو رونالدو

نتيجة آرسنال ومانشستر يونايتد

توتنهام يعبر برينتفورد بثنائية
توتنهام يعبر برينتفورد بثنائية

نجح فريق مانشستر يونايتد في تحقيق فوزًا مُثيرًا وذلك علي على نظيرة فريق آرسنال بثلاثة أهداف مقابل هدفين وذلك في اللقاء الذي جميع الفريقين على أرضية ملعب أولد ترافورد لحساب الجولة14من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز .

حيث قد أفتتح اللاعب  سميث روي النتيجة لفريق آرسنال وذلك في الدقيقة 13 من الشوط الأول من المباراة وهذا كله بعد تمريرة مميزة من اللاعب الدولي المصري محمد النني.

وسرعان ما عادل اللاعب برونو فيرنانديز النتيجة لفريق مانشستر يونايتد في الدقيقة 44 من أحداث الشوط الأول وذلك بعد تمريرة من فريد لينتهي بذلك الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله لكل فريق.

توتنهام يعبر برينتفورد بثنائية
توتنهام يعبر برينتفورد بثنائية

بينما في الشوط الثاني سجل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الهدف الثاني لفريقه مانشستر يونايتد وذلك في الدقيقة 52 من الشوط الثاني وهذا كله بعد تمريرة رائعة من اللاعب ماركوس راشفورد لينجح بعد ذلك اللاعب النرويجي مارتن أوديغارد في معادلة النتيجة  لفريق آرسنال وكان هذا بعد دقيقتين فقط .

وسرعان ما تشهد الدقيقة 70 سجل العدف الثاني لنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو  والهدف الثالث لفريقه من ركلة الجزاء لينتهي  بذلك اللقاء بفوز فريق مانشستر يونايتد بثلاثة أهداف مقابل هدفين .

بهذه النتيجة يرتفع مانشستر يونايتد إلى المركز السابع وذلك في جدول ترتيب الدوري وذلك برصيد 21 نقطة فيما تجمد رصيد فريق آرسنال عند النقطة 23 في المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي.

نتيجة مباراة توتنهام وبرينتفورد

توتنهام يعبر برينتفورد بثنائية
توتنهام يعبر برينتفورد بثنائية

نجح فريق توتنهام هوتسبير، في تحقيق الفوز السابع له بمسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2021-2022، وذلك علي حساب ضيفه برينتفورد، الصاعد حديثاً للبريميرليج.

وانتصر الفريق اللندني على ضيفه برينتفورد بهدفين نظيفين، في اللقاء الذي جمعهما منذ قليل على ملعب توتنهام هوتسبير، معقل السبيرز.

افتتح توتنهام أهداف المباراة مبكراً، وذلك عن طريق هدف عكسي لمدافع برينتفورد سيرجي كانوس في الدقيقة 12.

وفي الدقيقة 65، عزز الكوري الجنوبي سون هيونج مين، النتيجة للسبيرز، مستغلاً تمريرة زميله سيرجي ريجليون، لتنتهي المباراة بفوز توتنهام بنتيجة 2-0.

توتنهام يعبر برينتفورد بثنائية
توتنهام يعبر برينتفورد بثنائية

وشهد اللقاء استحواذ الضيوف ” برينتفورد ” علي مجريات اللقاء بنسبة بلغت 53٪، مقابل 47٪ لتوتنهام، فيما سدد لاعبو السبيرز 11 تسديدة مقابل 6 تسديدات للضيوف.

وبهذه النتيجة رفع توتنهام رصيده إلى 22 نقطة، ليصعد للمركز السادس بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، فيما تجمد رصيد برينتفورد عند 16 نقطة، ويتواجد في المركز الثاني عشر.

والجدير بالذكر أن تشيلسي يعتلي صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 33 نقطة، متفوقاً بنقطة واحدة عن الوصيف مانشستر سيتي، ويلاحقهم ليفربول، الذي يمتلك 31 نقطة ويتواجد في المركز الثالث.

السيد الأعرج

محرر متخصص في تغطية أهم أخبار والأحداث الرياضة محلياً وعالمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى