اخبارحوادث

“جنايات المنصورة” تسدل الستار على قضية المتهم بتعرية شقيقته من أجل الميراث

قضية المتهم بتعرية شقيقته من أجل الميراث

قضت اليوم محكمة جنايات المنصورة على المتهم بتعرية شقيقته بمساعدة صديقه للتنازل عن حقها في الميراث، بالسجن 10 سنوات للشقيق، ولصديقه بـ 5 سنوات.

كتب: هيثم زهرة

وخلال وقائع الجلسة استمعت هيئة المحكمة للمجني عليها التي قالت أنها قد تعرضت لمحاولة إغتصاب على يد صديق شقيقها بمعرفة شقيقها وأمام عينيه، حيث أكدت أن شقيقها قام بتعريتها لصديقه، وهم في تصوير الواقعة بكاميرا الموبايل.

وتابعت المجني عليها خلال سرد وقائع الجريمة، أن شقيقها قام في أحد الأيام بالإتصال عليها، وأبلغها بضرورة الإستعداد للذهاب سويا إلى للشهر العقاري لعمل توكيلات تخص حقها في الميراث.

 

وأضافت أنها نزلت من منزلها بصحبة شقيقها فوجدت سيارة في انتظارهما، قال شقيقها أنها تابعة لجهة عمله، وأن من يقودها هو صديقه، واستطردت: “توقعت التوجه إلى أقرب مكتب شهر عقاري، إلا أنني فوجئت بأخي يطلب من السائق “صديقه” التوجه إلى مكتب للشهر العقاري قريب من قرية منية سندوب، بدعوى أن هناك معارف لصديقه لإنجاز المهمة سريعا.

“جنايات المنصورة” تسدل الستار على قضية المتهم بتعرية شقيقته من أجل الميراث

وتابعت: “خلال الرحلة طلب شقيقي من صديقه بالإنحراف بالسيارة إلى احدى الطرق الفرعية على الطريق الدائري للمنصورة من أجل قضاء حاجته، ومن ثم قام وصديقه بتوثيقي، والشروع في الاعتداء عليا جنسيا من قبل صديقه، فيما بدأ شقيقي تهديدي بتصويري عارية”.

تايع في موقع الرأي..

بعد أن فشلا في اغتصابها.. طفلان بسوهاج يقتلان رضيعة

حوادث الدقهلية.. عامل أفقد خطيبته عذريتها والحكم على سائق توكتوك بتهمة التحرش

واختتمت المجني عليها تفاصيل الواقعة أمام هيئة المحكمة، بأنها قامت بالصراخ بكل ما أوتيت من قوة من أجل أن يسمعها أحد المارة على الطريق، وبالفعل توقف بعض الناس وقاموا بتخليصها من يد شقيقها وصديقه، فيما قام بعض المارة بالاتصال بشرطة النجدة، التي أتت على الفور.

 

HithamZahra

محرر صحفي بموقع الرأي الاخباري

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى