اخبار

حبس طالب وصديقة قتلا عاطل بمحافظة البحيرة

قررت نيابة دمنهور بالبحيرة حبس طالب وصديقة قتلا عاطل بمحافظة البحيرة،  لمشاجرة بينهم،  4 أيام على ذمة التحقيق، ويراعى التجديد لهما فى الموعد القانونى. 

شهدت قرية زاوية غزال التابعة لمركز دمنهور بمحافظة البحيرة وقائع جريمة قتل شخص عاطل على يد طالب بالمرحلة الثانوية على خلفية مشاجرة نشبت بينهما.

كان اللواء أحمد عرفات مدير أمن البحيرة قد تلقى اخطارا من مأمور مركز شرطة دمنهور يفيد بسقوط عاطل قتيلا على يد طالب ثانوية عامة وصديقه.

على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية لموقع الحادث وتبين من خلال التحريات الأولية وسؤال الشهود  أن مشاجرة كانت قد نشبت بين القتيل ويدعى محمود عبد الدايم 35 سنة، وله معلومات جنائية، وبين كلا من أحمد رمضان  16 عام وصديقه مصطفى عبده 17 سنة وهما طالبان بالمرحلة الثانوية ويقيمان بقرية زاوية غزال بمحافظة البحيرة.

مصرع عاطل على يد طالب بمحافظة البحيرة

وأفاد شهود العيان أن المتهم أحمد رمضان قام بطعن المجني عليه بأداة حادة  كانت بحوزته، فأرداه جثة هامدة وفر هاربا هو وصديقه.

هذا وقد تمكنت الأجهزة الأمنية من القبض على القاتل وصديقه وجاري عرضهما على النيابة العامة التي باشرت التحقيق والتي قررت التحفظ على جثة القتيل على ذمة التحقيقات.

البيض والجبنة يتسببان في تسمم 7 من عائلة واحدة

في سياق آخر استقبلت مستشفى بني سويف التخصصي 7 أفراد من أسرة واحدة وذلك بعد اصابتهم بتسمم غذائي بعد تناولهم وجبة فاسدة عبارة عن بيض وجبنة.

وخلال الكشف على المصابين بالتسمم أكد الفريق الطبي داخل مستشفى بني سويف التخصصي أن حالتهم الصحية أقل من المتوسط كما اشار الفريق الطبي أنه تم التعامل مع الوضع من خلال عمل غسيل معدة لهم وتقديم العلاج المناسب.

موضوعات مثيرة..

حوادث الدقهلية.. عامل أفقد خطيبته عذريتها والحكم على سائق توكتوك بتهمة التحرش

محامى الطفلة رضوى يفجر مفاجأة فى مقتلها بعد إغتصابها على يد جارها

فتاة قاصر تتهم شابين باغتصابها بالقوة .. والمتهمان يؤكدان : ” كان برضاها “

جديد موقع الرأي..

ديربي شمال إفريقيا.. موعد مباراة تونس والجزائر في نهائي كاس العرب

كاف يعلن طاقم تحكيم مباراة الأهلي و الرجاء بالسوبر الأفريقي

خاص “حفيظ دراجي” يوضح حقيقة جملة “يمسح الأرض”

تابع جميع الأخبار الحصرية ومستجدات العالم العربي والعالم من خلال هذا الرابط

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى