اخبارحوادث

حلاق يغتصب طفلا بدمياط.. وخبير القانون الجنائي يؤكد: الإعدام في انتظاره

حلاق يغتصب طفلا بدمياط.. الجريمة والتفاصيل 

أقدم شخص بمدينة فارسكور في محافظة دمياط على جريمة بشعة، بعد أن تجرد من كل مشاعر الإنسانية والفطرة السليمة، وقام بالاعتداء الجنسي على طفل يبلغ من العمر 6 أعوام.

كتب: هيثم زهرة

البداية كانت عندما لاحظ والد الطفل الضحية سوء حالة ابنه النفسية، وعلامات الحزن والصدمة تعلو وجهه البريء، وبعد إلحاح كبير من قبل الأب تحدث الطفل، وسرد تفاصيل الجريمة البشعة.

على الفور، وبعد سماع والد الطفل الضحية لتفاصيل الواقعة،  توجه مباشرة إلى الطبيب، وقام بتوقيع الكشف الطبي عليه، ليتبين أن الطفل الصغير يعاني من نزيف شديد نتيجة تعرضه للعدوان الجنسي.

خرج الأب غاضبا من عند الطبيب، وتوجه إلى مكان عمل المتهم، وقام بالاعتداء عليه بالضرب، كما نال المتهم “علقة موت” من أهالي المنطقة، بعدما علموا بما فعل في حق الطفل.

هذا وقد اقتاد أهالي المنطقة المتهم إلى مركز شرطة فارسكور، وقاموا بتسليمه، وتم تحرير محضر من جانب الأب، أفاد خلاله بتعرض ابنه للانتهاك الجنسي، على يد المتهم.

تابع في موقع الرأي..

اعترافات قاتل طفلة حلوان: “قتلتها بعد فشلي في اغتصابها”

فتاة قاصر تتهم شابين باغتصابها بالقوة .. والمتهمان يؤكدان : ” كان برضاها “

على طريقة الأفلام الأبيض والأسود .. ذهبت لرؤية والدته فهتك عرضها وصورها عارية

ومن جهتها، قررت النيابة العامة، حبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات، وأمرت بعرض الطفل على الطب الشرعي.

حلاق يغتصب طفلا بدمياط

وأمام النيابة العامة تحدث “توربيني دمياط” ويدعى “رامي. ل” يبلغ من العمر 35 عاما، وقام بسرد تفاصيل الجريمة، بأنه شاهد الطفل في السوبر ماركت يشتري بعض الأغراض، فقام باستدراجه إلى المحل الخاص به، وجرده من ملابسه، واعتدى عليه جنسيا.

وأضاف المتهم خلال اعترافاته التفصيلية بالجريمة، أنه قام بتهديد الطفل بالقتل في حالة التحدث مع أي شخص حول ما حدث بينهما، ثم تركه يذهب إلى منزله.

وعن العقوبة التي ينتظرها المتهم، قال الدكتور عماد قنديل أستاذ القانون الجنائي، أن عقوبة جريمة هتك العرض في هذه الحالة قد تصل إلى الإعدام، إذا توافرت فيه ركن الاختطاف.

 

HithamZahra

محرر صحفي بموقع الرأي الاخباري

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى