فن ومنوعات

حنان يوسف ومحمد فراج وعودة قويه في ڤوي!ڤوي !وي

إسراء البواردي

بعد ثمان سنوات من عملهما معًا كأم وابنها في مسلسل “تحت السيطرة”، يجتمع النجم محمد فراج مع الفنانة حنان يوسف مرة أخرى من خلال فيلم “ڤوي! ڤوي! ڤوي!” ويمتلك الاثنان ثنائية فنية مميزة تشكل عامل جذب قوي ومؤثر لدى الجمهور.

جسد محمد فراج اثنين من الأدوار القوية، من خلال شخصيتين مختلفتين تمامًا، أحدهما في فيلم “ڤوي! ڤوي! ڤوي!”، مقدمًا دور شاب فقير يعيش في ظروف إجتماعية سيئة، يلجأ للنصب والإحتيال بإدعائه فقدان البصر، من أجل الإنضمام لفريق كرة القدم للمكفوفين في إحدى بطولات العالم في أوروبا وتحقيق حلمه بالسفر خارج مصر.

والآخر في مسلسل “تحت السيطرة”، وقدم دور شاب فاسد ومدلل يعيش ظروف إجتماعية جيدة، لكنه يتحول لمدمن مخدرات لا يمتلك أدنى شعور بالمسؤولية تجاه أسرته، وعاطل عن العمل، كما أنه يسرق مقتنيات منزله كي يبيعها ويتعاطى المخدرات.

أبدعت الفنانة حنان يوسف في تجسيد شخصية الأم في كلًا من العملين، الأم المصرية التقليدية طيبة القلب، التي لا تملك حيلة لإعادة أبنائها للطريق السليم بعد ابتعادهم عنه، وعلى الرغم من رفضها لما يفعلون لكن تغلب عليها غريزة الأم ورغبتها في حماية أبنائها في أحيان كثيرة، فهي في “ڤوي! ڤوي! ڤوي!” عندما تعلم أن ابنها محتال يدعي فقدان بصره، تجاريه في ذلك رغمًا عنها، وفي “تحت السيطرة”، عندما تقتحم الشرطة منزلها بحثًا عن المواد المخدرة، تقوم بالتستر عليه ومساعدته كي لا يُكشف أمره.

فيلم “ڤوي! ڤوي! ڤوي!” من بطولة محمد فراج ، وبيومي فؤاد، طه دسوقي، وأمجد الحجار، وحنان يوسف، ومحمد عبد العظيم وحجاج عبد العظيم، بالاشتراك مع النجمة نيللي كريم و ظهور خاص لبسنت شوقي. الفيلم من إنتاج محمد حفظي ، تأليف وإخراج عمر هلال.

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى