فن ومنوعات

خاص الرأي يكشف أخر التطورات الصحية للإعلامية إيمان الحصري

كتبت ريم عبد العزيز

سافرت صباح أمس الإعلامية إيمان الحصري إلي ألمانيا من أجل أجراء عملية جراحية جديدة لتكون محاولة جديدة لها في تماثل الشفاء بعد حالة التعب الشديد التي ظلت تلازمها طوال الشهور الماضية والتي وصلت إلي ما يقرب من 5 أشهر ما بين عمليات جراحية وأدوية ومسكنات وألم وغير من الأمور الغير مستقرة التي طرأت علي حيتها فجأة .

كل هذا جاء نتيجة خطئ طبي في أحد المستشفيات الخاصة التي توجهت إليها الحصري منذ شهر إبريل الماضي لإجراء جراحة تجمليه بسيطة كما ذكر لنا بعد المقربين منها إلي أن الأمر تبدل علي الغاية ووقع خطئ طبي جسيم جعلها تعيش كابوساً من الألم والتعب لتدخل في أكثر من عملية جراحية لتصحيح هذا الخطأ الطبي إلا أن الأمر مع كل مرة كان يزداد سوءً وتعقيداً .

لتقرر إيمان وفريق طبي أخر أن تغادر مصر وتسافر إلي إلمانيا لأجراء عملية جديدة سوف تكون هي الأفضل في عودتها لحياتها الطبيعية .

يذكر أن الإعلامية إيمان الحصري تقدم برنامج مساء دي أم سي علي نفس القناة .

ومنذ فترة ظهرت إيمان الحصري ونشرت تعليق عبر حسابها الشخصي علي فيس بوك للتحدث عن بعض التفاصيل التي تخص وعكتها الصحية الحالية قائلة (أول مرة أكون قادرة اكتب على فيس  بوك من شهور .. والله مش  عارفة أقولكم أيه علي كم الاهتمام والدعم والحب اللي شوفته وسمعته وقريته في كل كلمة وكل دعوة  من القلب.. الدعاء الصادق.. اللي لولاه  مكنتش هبقي موجودة دلوقتي.. ناس كتير أوي  نفسي أكلمها و أقولها شكرًا).

وتابعت (شكرا بجد .. حبكم و مساعدتكم و دعائكم و مشاعركم  الطيبة وصلت ودائما كانت ومازالت بتهون عليه.. إن شاء الله عندي ثقة كبيرة أني هعدي التجربة الصعبة دي علي خير  لأن الحقيقة مازلت فيها لسه مخرجتش.. ولسه محتاجه دعواتكم).

وحصل الرأي علي بعض التفاصيل حول عملية إيمان الحصري في ألمانيا والتي من المقرر أن تمكث فيها ما بين 30 إلي 45 يوم خاصة وان الجراحة التي سوف تجريها دقيقة للغاية وتتعلق بشكل حيوي في جسدها رفض المصدر توضيح الأمر أكثر من ذلك .

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى