فن ومنوعات

خاص حقيقة إعتداء رجال حماية بيكا على إحدى المعجبين تفاصيل

ريم عبد العزيز

تداولت شائعات وأنباء عبر مواقع التواصل الإجتماعي عن وجود أشتباك حدث بين حمو بيكا والبودي جارد الخاص به وبين أحد المعجبين، حيث أوضح ذلك الشخص أن الجاردات التابعين لحمو بيكا تعدوا عليه بالضرب.

وصرح مطرب المهرجانات حمو بيكا لموقع الرأي بأنه لم يطن متواجد أثناء تلك الواقعة، ونفى ماتم تدواله مؤكداً على أنه لا يتجول في أي مكان برفقة أي رجال لحمايته.

يذكر أن قال الشاب الذي نشر أنه تعرض للإعتداء من قبل رجال الحماية التابعين لـ حمو بيكا أن بيكا كان يتواجد بأحدى البنزينات بجوار مطعمه الخاص به وأراد هذا الشاب أن يلتقط صورة مع حمو بيكا ولكنه رفض، وقام أحد رجال الحماية اللذين كانوا معه بدفعه إلى الوراء لتنشأ بينهما مشادة إلى أن وصلت إلى ضرب ذلك الشاب بـ شيئاً حاد في وجهه.

لينفي حمو بيكا بعد ذلك كل هذا مؤكداً على أنه لا يمتلك رجالاً لحمايته وأنه قد ذهب قبل تلك الواقعة أن تبدأ، مؤكداً على أنه لديه الإثبات الذي يدل على صدق قوله ونفي مايتداول بشأنه تماماً.

وأشار حمو بيكا إلى أنه يواصل عمله بالمطعم الخاص به والذي يوجد مكانه على طريق العجمي بمحافظة الأسكندرية.

الجدير بالذكر أن مطرب المهرجانات حمو بيكا نشر عبر صفحته الشخصية على الفيس بوك وإنستجرام صورة تجمعه مع عدد من مطربي المهرجانات، وعلق عليها قائلاً (عالعهد بدائنا وعالعهد لسه مكملين ال VIP جايين لكم بالتقيل).

كما نشر بيكا من قبل عبر حسابه الشخصي على إنستجرام بوستر لأغنية جديدة له بعنوان أنتعاش في أوضة الإنعاش، وكتب عليها موضحاً (قريباً – هنا أنتعاش في أوضة الإنعاش حمو بيكا – مسيو ميسرة أنتظرونا).

يذكر أنه تم حل الأزمة التي حدثت بين مطرب المهرجانات حمو بيكا ونقيب المهن الموسيقية المطرب هاني شاكر، بعدما أصدر قراراً بوقفه عن الغناء بسبب أحياء بيكا حفلاً في الساحل الشمالي بدون تصريح للغناء ومنع أي جهة من التعامل مع بيكا وإذا حدث ذلك سيتم إتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضدهم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى