حوادث

داليا أمام المحكمة:« زوجي سرق اموالي واشترى شقة لعشيقته»

داليا أمام المحكمة:« زوجي سرق اموالي واشترى شقة لعشيقته»

بدموع لم تنقطع وقفت الزوجة الثلاثينية« داليا. ط.م»، أمام محكمة الأسرة تروي قصة زواجها التي انتهت بخيانة زوجته لها وسرقة أموالها لشراء شقة لعشيقته.

 

وقالت الزوجة، بعد 5 سنوات من الغربة من اجل تامين عيشة كريمة لأسرتها المكونة من زوجها وطفليها، فوجئت ، بأن زوجها سرق« تحويشة عمرها».

أضافت الزوجة،« بشتغل ممرضة واتغربت 5 سنين في إحدى الدول العربية، علشان اقدر أؤمن حياة كريمة لأسرتي وزوجي وكنت بنزل أجازة سنوية أشوف أهلي، وكمان بعت اخدتهم في زيارة قبل كورونا، ودايماً ببعت فلوس لزوجي الذي يعمل موظفاً في إحدى الوحدات المحلية، لكنني لم أكن أتوقع أبداً أن يسرق تحويشة عمري وليتزوج بأخرى»، بهذه العباارات المؤلمة بدأت داليا، حكي مآساتها للاخصائية الاجتماعية.

وقالت الزوجة،« زوجي كان يشجعني على السفر خاصة مع تدفق الأموال، وكنت دايماً ببعتله وأوهمني أنه شارك في أحد المشروعات الاستثمارية، وحينما عدت إلى بلدي، وقررت عدم السفر والاستقرار بجانب طفلاي اللذين يبلغان من العمر 11 و9 اعوام، فوجئت بتغير زوجي تجاهي، إلى ان كانت المفاجأة فوجئت أنه لم يشارك في أي مشروعات استثمارية، لكنه كان بيصرف فلوسي على عشيقته الحاصلة على دبلوم، كما فوجئت أنه تزوجها في السر منذ أشهر قليلة».

أضافت الزوجة،« مكنتش مصدقة اني اتغربت علشان جوزي وولادي، وهو سرق تحويشة عمري وراح اشترى شقة لعشقيته وتزوجها في السر، اتصدمت واغشي عليا من هول الصدمة، وعدت لمنزل أهلي في حالة انهيار تام، وحينما استجمعت قوايا، طلبت الطلاق فرفض، فلجأت لمحكمة الأسرة، طالبة الطلاق».

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى