رياضة

دوري أبطال أوروبا: ميسي يقود البي أس جي لإسقاط لايبزيج وتصدر مجموعته

 

كتبت: سيليا محمد

قاد النجم الأرجنتيني، ليونيل ميسي، فريقه باريس سان جيرمان الفرنسي، لإسقاط ضيفه لايبزيج الألماني، قبل قليل، في دوري أبطال أوروبا.

وحقق البي أس جي الفوز على ضيفه الألماني بنتيجة 3-2، في اللقاء الذي جمعهما علي ملعب حديقة الأمراء، ضمن منافسات الجولة الثالثة للمجموعة الأولى.

باريس سان جيرمان يعتلي صدارة المجموعة الأولى في دوري أبطال أوروبا

ونجح باريس سان جيرمان في انتزاع صدارة المجموعة الأولى من أنياب مانشستر سيتي الإنجليزي، بعدما رفع رصيده للنقطة السابعة، متفوقاً بنقطة علي الفريق الإنجليزي، بينما واصل لايبزيج تذيله لترتيب المجموعة بدون نقاط.

أهداف مباراة باريس سان جيرمان ولايبزيج في دوري أبطال أوروبا

افتتح أصحاب الأرض أهداف المباراة عن طريق النجم الفرنسي كيليان مبابي، في الدقيقة التاسعة، قبل أن يسجل لايبزيج هدفين متتاليين في الدقائق 28 و57، عن طريق أندريا سيلفا وموكيلي.

وفي الدقيقة 67، نجح النجم الأرجنتيني، ليونيل ميسي، في تعديل النتيجة للبي أس جي، بعدما سدد كرة في مرمي الضيوف وارتدت له قبل أن يتابعها مرة أخرى ويودعها الشباك.

وعاد ميسي مرة أخرى في الدقيقة 74، ليسجل ثاني أهدافه وثالث أهداف باريس سان جيرمان، ولكن من ركلة جزاء، تحصل عليها مبابي، بعد أن تم عرقلته داخل منطقة الجزاء، لتنتهي المباراة بفوز الفريق الفرنسي بنتيجة 3-2.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى