فن ومنوعات

دينا فؤاد تعلن عن موعد عرض حكاية الماريونيت وتعلق أصل فرحة القلب دي رزق

كتبت داليا أشرف

نشرت الفنانة دينا فؤاد عبر حسابها الخاص على مواقع التواصل الإجتماعي على إنستجرام فيديو لبرومو حكاية ماريونيت من مسلسل ورا كل باب، وعبرت عن سعادتها الكبيرة عند رؤية هذا البرومو وقالت (أنا فرحت قوى لما شوفت البرومو دا بقالى فترة مافرحتش كده الحمد لله يارب أصل فرحة القلب دى رزق).

تابعت دينا قائله (ربنا يكتبلنا النجاح ويارب يعجبكوا شكرا لكل صناع العمل المحترمين ، أستنونا على قناة الحياة يوم 2/ 10 مسلسل وراء كل باب / حكاية ماريونيت) .

وتابعت بهشتاج لكل من صناع العمل موضحة (إنتاج سينرجى، تأليف محمد سيد بشير، سيناريو وحوار منة عبى، منتج فني شادى علام، مدير تصوير محمد سمير، إخراج أحمد صالح) .

 

يذكر أن قد تعاقد الفنان أحمد صلاح حسني على بطولة حدوتة بعنوان ماريونت من الموسم الثاني لمسلسل  ورا كل باب  الذى يتم عرضه حالياً على قناة الحياة، والحدوتة من تأليف محمد سيد بشير و من إخراج أحمد صالح ويشارك فى بطولتها كلاً من الفنانة دينا فؤاد وميرنا نور الدين وعدد من الفنانين الشباب.

الجدير قناة الحياة قد عرضت الحدوتة الثانية من المسلسل بعنوان عائلة جيجي والذى شارك فى بطولة كل من الفنانة نادين، إسلام جمال، هدى الأتربي، هند عبد الحليم، ليلى عز العرب، والحكاية من تأليف محمد الشواف وإخراج منال الصيفى.

وكانت الحكاية الأولى من مسلسل ورا كل باب في موسمه الثاني قد تم عرضها أيضاً والإنتهاء منها والتي كانت تحمل أسم كدبة كبيرة، والذى شارك فى بطولتها كلاً من الفنانين أحمد زاهر، هنادي مهني، إيمان سلامة، عماد رشاد ومن تأليف اسلام حافظ وإخراج سميح النقاش.

يذكر أن أخر ظهور للفنانة دينا فؤاد كان في مسلسل الإختيار في الجزء الأول له، والتى شاركت به وقامت بتجسيد شخصية نسرين عشماوي وهى زوجة الإرهابى هشام عشماوي، الذي يقوم بدوره الفنان أحمد العوضي حيث كان ذلك الدور من أصعب الأدوار التى قدمتها فى حياتها.

وكان المسلسل يعتبر مواجهة بين الحق والباطل وهو عن أحداث حقيقية وهو من تأليف باهر دويدار ومن إخراج بيتر ميمي، وشارك في بطولة هذا العمل  شارك كلاً من الفنانين أمير كرارة، أحمد العوضي، دينا فؤاد، إسلام جمال، وعدد من ضيوف الشرف منهم صلاح عبدالله ومحمد ‏إمام وآسر ياسين ومحمد رجب وإياد نصار.

كما شاركت الفنانة دينا فؤاد في أعمال درامية كثيرة ومنها مسلسل الأخ الكبير  مع النجم محمد رجب، والذي تم إذاعته عبر عدد من القنوات الفضائيات وحقق نجاح كبير عند عرضه وهو ينتمى لنوعية أعمال الـ45 حلقة، وكان من تأليف أحمد عبدالفتاح وإخراج إسماعيل فاروق.

وقدم بطولة مسلسل الأخ الكبير كلاً من النجوم محمد رجب، دينا فؤاد، عبير صبرى، هبة مجدي، محمد عز، أشرف زكي، محمود حجازي، رندا البحيري، هاجر أحمد، إيهاب فهمي، محسن منصور، رانيا ملاح، أحمد حلاوة، عمرو عبد العزيز، أحمد إمام، وزينة منصور.

وتدور أحداثه في إطار شعبي حول حي بولاق الشعبي من خلال شاب فقير يُدعى حربي يعيش في هذا الحي الشعبي ويقوم بتجسيد شخصيته الفنان محمد رجب، الذى يواجه العديد من التحديات فى حياته والتغلب عليهاوبينما تُجسد دينا فؤاد شخصية عبير زوجة حربي والتى أستطاعت من خلال المسلسل أن تلفت الأنظار من خلال دورها بالعمل .

الجدير بالذكر أن دينا فؤاد قد شاركت أيضاً في فيلم ساعة رضا وهو عبارة عن فيلم كوميدي مصري من إنتاج عام 2019 ، وكان الفيلم من إخراج هاني حمدي وتأليف هشام يحيى وإنتاج أحمد السبكي.

وشارك فى بطولة ساعة رضا كلاً من الفنانين أحمد فتحي، محمد ثروت، هالة فاخر، دينا فؤاد، وشيماء سيف، تدور أحداث الفيلم حول شاب يُدعي رضا وهو شاب بسيط يعمل ميكانيكي بورشة ويقع في حب إحدى الفتيات وهى نور.

ويجد منبه قديم يحتوي على تعويذة تجعله يعود بالزمن إلى الوراء، وهنا يجد ضالته لكي يفوز بقلب الفتاة التي يحبها لكن هذا يجعله يدخل في العديد من المواقف نتيجة المفارقات التي تقع له .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى