المرأة والطفلحوادث

ذهب لإنقاذ مصابين في حادث فوجد والدته من بين الضحايا.. مدير أمن ينهار

ذهب لإنقاذ مصابين في حادث فوجد والدته من بين الضحايا.. مدير أمن ينهار

بينما كان يباشر عمله في هدوء تام بمكتبه، إذ فوجئ بإشارة لاسيلكية من النجده تخبره بوقوع حادث سير على إحد الطرق، فانتقل سريعا اللواء عبدالله العلي مدير أمن منطقة «حولي» بالكويت، ومجموعة امنية إلى منطقة الحادث، وحينما كان يساعد في إنقاذ الضحايا وجد والدته من بين هؤلاء، فأصيب بصدمة كبيرة.

اللواء عبدالله العلي مدير أمن منطقة «حولي» بالكويت
اللواء عبدالله العلي مدير أمن منطقة «حولي» بالكويت

ظن اللواء عبدالله العلي مدير أمن منطقة «حولي» بالكويت، أن المتوفاة غلى رحمة مولاها، ليست والدته، او أنه كابوس لازمه لدقائق، لكنه اكتشف بالفعل أن والدته هي التي توفيت، لينهار في البكاء ويدخل في حالة من الذهول، وفقا لما ذكرته صحيفة «قبس» الكويتية.

الواقعة المؤلمة حدثت على طريق المغرب السريع، وتحديدا مقابل نادي ذوي الاحتياجات الخاصة بمنطقة النقرة، وتصادف حدوث حادث تصادم ثلاثي ، عندما شاهد والدته المسنة داخل إحدى المركبات الثلاث برفقة سائق آسيوي وتعاني من توقف في القلب بسبب الإصابات العنيفة من الحادث، فدخل في نوبة من الذهول، وحاول جاهداً ورجال الأمن إنعاشها، لكنها فارقت الحياة بين يديه ما سبب له صدمة كبيرة.

ووفق الصحيفة فجاءت تفاصيل الحادث، أن مقيمة مصرية تقود سيارة رباعية الدفع، اصطدمت بقوة ومن الخلف بسيارة أمامها يقودها مقيم آسيوي وبرفقته مواطنة كويتية مسنة، وتبين انها والدة لواء الأمن، ومن شدة الاصطدام تحركت السارة لمسافة بعيدة واصطدمت بسارة ثالثة، وجرى تسجيل قضية حملت مسمى تصادم ثلاثي ووفاة تحت الرقم 80/2021 جنح مرور.

وأثارت الواقعة حزن رواد مواقع التواصل الاجتماعي، حيث جاءت التعليقات على الحادث المؤلم وصدمة مدير الأمن كالتالي :«لاحول ولاقوة إلا بالله العلي العظيم…الله يرحمها ويغفر لها ووسع منازلها…الله يصبره مدير أمن حولي ».

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى