فن ومنوعات

رأي الفنانة نرمين الفقي في رجوع حلا شيحة للتمثيل مرة أخرى 

إسراء البواردي

وجهت الفنانة نرمين الفقي رسالة دعم لزميلتها الفنانة حلا شيحة بعد الجدل المثار عن رفض وقبول البعض عودتها للتمثيل والوسط الفني.

وقالت نرمين الفقي في تصريحات تلفزيونية “أنا عن نفسي بحب حلا جدًا ترجع تمثل أو تعتزل وتقعد في البيت وتتحجب هي حرة وبحبها لأنها على الصعيد الإنساني انسانة لطيفة وحبوبة وجميلة ومتصالحة مع نفسها” .

وأشادت أيضًا خلال اللقاء بحكمة الفنان أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية في قراره بخصوص حلا شيحة وقالت “دكتور أشرف دة فوق راسي من فوق لأنه رجل بمعنى الكلمة في المكان المناسب وأدعم قراره بالاستماع لها مجددًا”.

وأضافت الفقي “الفن دة موهبة من عند ربنا سبحانه وتعالى مش من حق حد يمنعها أو يخمدها دا قرارها ودي حياتها وتعمل اللي هي عاوزاه الما معملتش حاجة مخلة بالشرف او بالأمانة” .

ومؤخرًا وجهت الفنانة حلا شيحة الشكر إلى الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، بعد تصريحاته خلال لقائه في برنامج “معكم منى الشاذلي”، والتي قال خلالها أنه لا يمانع عودتها إلى الفن ولكن القرار بيد الأسرة الفنية، مشيرا: “وبيقولوا دي بنتنا”.

وعلقت حلا شيحة على تصريحات أشرف زكي من خلال حسابها على موقع الصور والفيديوهات الشهير “إنستجرام”، قائلة: “شكرًا للبيت الكبير، نقابة المهن التمثيلية وشكراً دكتور أشرف زكي النقيب الداعم والسند لكل مبدع مصري وكل إنسان قبل أن يكون فنان”.

وتابعت: “مررت بأربع سنوات في حياتي كانوا من أصعب ما يكون و لكن الحمد لله مع كل لحظة تعب أو ألم مررت به تعلمت الكثير وازددت قوة وإصرار على الخروج من المحن التي لابد منها في الحياة”، موجهة الشكر إلى زملائها في الوسط الفني: “متشكرة على كل الدعم من زمايلي كلهم بحبهم و بتمنى لكل واحد فيهم النجاح دايما، وجمهورى الجميل و كل من تكلم عني بخير وتفهم ما مررت به ، وأحسن الظن بي”.

كما قدمت الاعتذار عما بدر منها الفترة الماضية، قائلة: “وبعتذر عن أي كلمة بدرت مني خرجت في وقت حرج في حياتي و لم اقصد ابدا الإساءة لاحد و لا أحمل إلا كل الحب و أتمنى الخير لكل الناس.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى