اخبارمحافظات

“رحمي” يفتتح معرض جديد من معارض أهلا رمضان بالغربية

“رحمي” يفتتح معرض جديد من معارض أهلا رمضان بالغربية

الغربية هيثم زهرة

تفقد الدكتور طارق رحمي، محافظ الغربية، مساء اليوم السبت 19 مارس معرض جديد من معارض أهلا رمضان، والمقام داخل مقر الغرفة التجارية لمدينة طنطا، وذلك بحضور محمد أبو هاشم، وكيل وزارة التموين بالغربية، ويرافقهما الدكتور صلاح الكموني، رئيس الغرفة التجارية، والمقدم فارس الأشوح، مسئول اتصال المنطقة الشمالية العسكرية.

معارض أهلا رمضان بالغربية
رحمي يتفقد أجنحة معرض اهلا رمضان بمدينة طنطا
معارض أهلا رمضان بالغربية
الاسماك في معرض اهلا رمضان بالغربية

وخلال افتتاحه للمعرض أكد محافظ الغربية أن معارض الغربية سوف توفر كافة السلع الغذائية بجودة عالية وبأسعار مخفضة، مشيرا إلى أن جميع المعارض تفتح أبوابها للمواطنين من اليوم، وطيلة شهر رمضان المبارك.

هذا وقد أشاد “رحمي” بتنوع المنتجات والسلع المعروضة التي تشغل بال المواطنين في شهر رمضان، ومنها: البلح، والياميش، والتوابل، والفواكة، واللحوم، والدواجن، والأسماك، وغيرهم.

من جانبهم أبدى العديد من مواطني محافظة الغربية عن رضاهم التام للمعروضات من السلع الغذائية، وبخاصة مع حالة غلاء الأسعار التي تشهدها بعض الأسواق، فيما طالب العديد منهم بمواصلة مراقبة الأسواق، للسيطرة على ظاهرة ارتفاع الأسعار .

جدير بالذكر، أن محافظة الغربية قد أعلنت في وقت سابق عن إقامة وتوفير 19 معرض من معارض اهلا رمضان بالمحافظة، بجانب المنافذ العامة وسيارات السلع المتنقلة، والمقرر لها أن تجوب قرى ومدن المحافظة حتى نهاية شهر رمضان.

 

 

 

HithamZahra

محرر صحفي بموقع الرأي الاخباري

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى