فن ومنوعات

زكي فطين عبد الوهاب لـ “الرأي”: حالتي الصحية منهكة وقادر على محاربة السرطان

كتبت سمر أشرف

يعيش النجم زكي فطين عبد الوهاب، تحدي كبير مع مرض السرطان، مؤكدًا أنه قام بـ 15 جلسة إشعاع على المخ ومن المفترض أن يذهب غداً لبدء جلسات الإشعاع على الرئة، بعدما تحول الورم في تلك المنطقة من حالة خمول إلى حالة نشاط ومن ثم سيجري مسح ذري للعظام بخلاف معالجة ألم بالمعدة نتيجة العقاقير التي يأخذها.

وأكد عبد الوهاب في تصريحات لـ”الرأي”، أن حالتة الصحية غير مستقرة كونه يشعر في كثير من الأحيان بدوخة، وبعض ألم المرض، بخلاف عدم قدرتة في بعض الأوقات على المشي أو النزول لقضاء مستلزماته اليومية لعدم تواجد شخص بجانبه يفعل ذلك.

وأضاف أن نقابة المهن التمثيلية، تقف بجانبه طوال الوقت ولم تتخاذل عنه مطلقاً وعلى اتصال دائم به لمتابعه حالته الصحية وما يقوم به من خطوات في علاجه.

وعن تعرضه للسرقة في أحد شوارع وسط البلد، قال كان موقف كوميدي للغاية، ولم أبالي به خاصة وأن أوراقي الرسمية من البطاقة وبعض الكارنيهات متواجدة، وماتم سرقته أغراض أشتريتها للمنزل بخلاف محفظتي الشخصية.

وأكد فطين، أنه ما زال في صراع مع مرض السرطان، ورغم حالة الانهاك والتعب التي يشعر بها، إلا أنه ما زال يتحدى هزيمة هذا المرض اللعين ويتمنى أن ينتصر عليه.

السيد الأعرج

محرر متخصص في تغطية أهم أخبار والأحداث الرياضة محلياً وعالمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى