فن ومنوعات

سبب عدم تأدية مُغنية الراب ميغان مع BTS في حفل AMAs

سبب عدم تأدية مُغنية الراب ميغان مع BTS

سبب عدم تأدية مُغنية الراب ميغان مع BTS

كتبت: اسراء حسني

حضرت فرقة BTS حفل جوائز الموسيقى الأمريكية فجر يوم الاثنين الموافق 22 نوفمبر الجاري وكان من المقرر تقديمهم اداء اغنية Butter مع مُغنية الراب ميغان ولكن لم يقوموا بالأداء معها بسبب عدم حضور ميغان لاسباب شخصية.

حيث كتبت مُغنية الراب ميغان في تغريدة لها (Hotties كنت متحمسة جداً للذهاب إلى حفل AMAs والاداء مع BTS ولكن بسبب مسألة شخصية غير متوقعة، لم يعُد بإمكاني الحضور انا حزينة جداً أنا حقًا لا أستطيع الأنتظار حتى اصعد إلى المسرح مع رفاقي وأؤدي اغنية Butter لفرقة BTS قريباً).

تغريدة ميغان

اقيم حفل توزيع جوائز الموسيقى الأمريكية لعام 2021 في مسرح Microsoft في لوس أنجلوس.

والجدير بالذكر ان فرقة BTS فازت بجائزة فنان العام، اكبر فوز في حفل توزيع جوائز الموسيقى الامريكية لعام 2021 “AMA”

وحصلت على جميع الجوائز الثلاثة التي رشحت لها وهي: أفضل فرقة ثنائي، افضل أغنية بوب، فنان العام و جائزة فنان العام واجهت الفرقة أريانا غراندي، دريك، أوليفيا رودريجو، تايلور سويفت، ذا ويكند.

BTS من حفل AMAs

أصبحوا BTS اول فنان آسيوي في التاريخ يفوز بجائزة فنان العام في حفل جوائز الموسيقى الأمريكية، وهذا ايضاً يمثل فوز BTS للعام الثالث على التوالي بجائزة افضل فرقة ثنائي.

وفي سياق متصل سيقوموا الفرقة بأول حفل حضوري لهم بعد غياب سنتين بسبب تفشي فايروس كورونا مما ادى لألغاء جميع حفلاتهم وجولاتهم حفاظاً على سلامتهم وسيقام الحفل على أربع ايام في 28 و 29 نوفمبر الجاري و1 و 2 ديسمبر القادم.

ومن جهة آخرى سيحضر أعضاء فرقة BTS في برنامج The Late Late Show لأجراء مقابلة مع المذيع James Corden واداء أغنيتهم Permission To Dance في الاستوديو لاول مرة منذ مدة في 23 من شهر نوفمبر الجاري الساعة 7:37 بتوقيت مصر.

والجدير بالذكر أن برنامج The late late show with James corden تلقى هجوماً لاذعاً من معجبي فرقة الـ BTS ، بعد أن تحدث المقدم عن ظهور الفرقة مؤخراً في الدورة الـ 76 للجمعية العامة للأمم المتحدة، حيث حذف البرنامج فيديوهات تلك الفقرة بعد الهجوم اللاذع الذي تلقوه من الأرمي على وسائل التواصل الأجتماعي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى