فن ومنوعات

أول ظهور لـ Mandy Teefey والدة Selena Gomez بعد إنتقادات سلبية توجهت

هاجر أشرف

شاركت Mandy Teefey والدة Selena Gomez على Instagram، بعد أن كشفت أنها عانت من إلتهاب رئوي مزدوج بعد التعليقات السلبية حول مظهرها قائله (معجزة أن أنا هنا).

كشفت Mandy Teefey أنها تلقت مؤخراً إنتقادات وبعض النصائح غير المرغوب فيها، بشأن ظهورها على غلاف مجلة Entrepreneur في ديسمبر 2021 والذي أظهرها مع أبنتها البالغة من العمر 29 عاماً ورجل الأعمال دانييلا بيرسون.

وفي يوم الجمعة 19 نوفمبر شاركت Mandy على Instagram لقطة شاشة، مزعومة لرسالة خاصة تلقتها من مستخدم مجهول عرضوا فيها مساعدتها على فقدان الوزن وصفت Mandy التعليق بأنه مثال لواحد من أكثر الردود مهذبة التي تلقتها.

و بدأت أم الطفلين التي تبلغ من العمر 45 عاماً تعليقها على Instagram (لم أكن سأناقش هذا أبدًا لكنني كنت أعرف عندما خرج غلاف Entrepreneur بتعليقات على وزني ستكون DM ، بالنسبة لي لكنني خرجت من المستشفى ربما لمدة 3 أسابيع ونصف بسبب إلتهاب رئوي مزدوج).

و كشفت قيل لي إن لدي أيام لأعيشها وفقًا لـ Mandy فإن الرعاية المعجزة التي تلقتها من الطاقم الطبي جنبًا إلى جنب مع دعم أصدقائها وعائلتها هى ما دفعها إلى الإستمرار، وواصلت قائلة (قاتل الدكاترة وكنت من القلائل الذين صنعوها).

وقالت Mandy إنها أصيبت بإلتهاب رئوي مزدوج و الإلتهاب الناتج عن العدوى، وقد أكتسبت أكثر من 60 رطلاً، وقالت (لم أتخل أبداً عن نفسي أو تحول Wondermind، إلى الواقع في إشارة إلى شركة وسائط الصحة العقلية الجديدة، التي شاركت في تأسيسها مع سيلينا ودانييلا، لم يكن لدي أي عمل لأكون في جلسة تصوير لذا كان يوم أمس يوماً جميلاً لأسباب عديدة مليئة بالهجمات الشخصية).

وتابعت (أنا بصحة جيدة وسأعمل على نفسي في وتيرتي إنها معجزة أنا هنا مثل ماندي كانت سيلينا مدافعة منذ فترة طويلة عن إعطاء الأولوية للصحة العقلية والعافية).

وكتبت على إنستغرام في 18 نوفمبر (الصحة العقلية شيء قريب جدًا من قلبي، من المهم جدًا أن يكون لديك أماكن يمكن للناس أن يجتمعوا فيها ويفهموا أنهم ليسوا وحدهم في رحلة لياقتهم العقلية، لهذا السبب انضممت إلىmandyteefey وdaniella_pierson لتقديم officialwondermind سيتم إطلاقه في عام 2022).

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى