رياضة

سولشاير يلمّح لإبعاد رونالدو عن التشكيل الأساسي لمانشستر يونايتد امام ليستر سيتي

سولشاير يلمّح لإبعاد رونالدو

كتبت: طيف طارق

لمّح سولشاير أنه من الممكن أن يبعد كريستيانو رونالدو، نجم مانشستر يونايتد عن التشكيل الأساسي للفريق أمام ليستر سيتي اليوم في الأسبوع الثامن من الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج”.

سولشاير يسعى للحفاظ على كريستيانو رونالدو

تألق كريستيانو رونالدو منذ عودته لمانشستر يونايتد، وواصل تألقه مع منتخب بلاده بعدما سجل هاتريك في آخر مواجهات منتخب البرتغال مع لوكسمبورج.

 

 

سولشاير يبرر قرار استبعاد رونالدو

وبرغم ذلك، يفكر سولشاير مليًا بعدم الدفع باللاعب لتخفيف الحمل البدني عليه والحفاظ على قوة اللاعب وتأثيره حتى آخر مباراة في الموسم بالتدوير بينه وبين زملائه من نفس المركز وتحديدًا كافاني الذي ابتعد في الفترة الأخيرة عن التشكيل الأساسي للشياطين الحمر.

فقبل التوقف الدولي أيضًا، في مباراة إيفرتون قرر عدم الدفع باللاعب ليجني ثمار ما فعل بتعادل إيجابي 1-1، دفع الكثير من الجماهير لانتقاده، بل طال الامر ليصل إلى بعض كبار المشجعين ومن بينهم “أليكس فيرجسون”.

اعتراض السير أليكس على تواجد رونالدو على الدكة

عبّر أليكس فيرجسون عن اعتراضه فيما يتعلق بجلوس كريستيانو رونالدو على مقاعد البدلاء في مباراة إيفرتون “عليك دائمًا أن تبدأ بالأفضل لديك”.

وكان السير يرى أن إيفرتون شعر بتحرر أكبر حالما رأى أن رونالدو ليس في القائمة المشاركة في المباراة. وبرغم تواجده كبديل هذا لن يكون مثلما تبدأ بقوتك الضاربة منذ أول دقيقة.

سولشاير يبرر قرار استبعاد رونالدو

سولشاير يلمّح لإبعاد رونالدو

تغزل سولشاير في رونالدو قائلًا: “هو لاعب استثنائي، ينهي الهجمات بشكل استثنائي، هداف، ومحترف بشكل استثنائي”.

وتابع: “من الصعب جدًا أن تمتلك لاعب مثله وتتركه خارج التشكيل الأساسي، ولكن علينا إجراء بعض التدوير لنتمكن من الوصول لإبريل ومايو الشهر القادم بجميع اللاعبين في كامل لياقتهم وقوتهم”.

وأختتم حديثه: “الموسم الماضي عندما وصلنا لشهر مايو كان الجميع مجهد بسبب امتداد الموسم، لذلك علي إدارة اللاعبين لمصلحة الفريق. لذلك أنا أحاول الحفاظ عليه لأنه من الرائع أن يكون لديك لاعب مثله يجد حلول دائمًا. لذلك كلما تواجد بشكل أكبر على مدار الموسم بنفس القوة، كلما كان ذلك أفضل”.

سولشاير يبرر قرار استبعاد رونالدو

 

موعد مباراة مانشستر يونايتد وليستر سيتي

يلتقي مانشستر يونايتد وليستر سيتي في الجولة الثامنة من الدوري الإنجليزي في تمام الرابعة عصرًا بتوقيت مصر، الخامسة بتوقيت المملكة العربية السعودية، والسادسة بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

 

اقرا ايضا

كومان وسولشاير وجهان لعملة واحدة يقودان عملاقي أوروبا للهاوية 

السيد الأعرج

محرر متخصص في تغطية أهم أخبار والأحداث الرياضة محلياً وعالمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى