فن ومنوعات

سيمون تحيي ذكرى وفاة والدتها الراحلة

كتبت سعاد محمد

نشرت الفنانة سيمون عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام صورة لوالدتها الراحلة، وذلك فى الذكرى السابعة لوفاتها.

وعلقت الفنانة سيمون على الصورة قائله (أمي الجميلة 26/10/2014، 7 سنين فراق، عمرك ما فارقتيني).

وعلق العديد من محبين ومتابعين سيمون على صورة والدتها داعين لها بالرحمة والمغفرة، ولاحظ الجمهور الشبه الكبير بين سيمون و والدتها لدرجة أن البعض وصف سيمون أنها قطعة من والدتها.

وتستعد الفنانة سيمون لتقديم أغنية جديدة حيث نشرت عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام، صورة لها من داخل الأستوديو وعلقت عليها قائله ( أغنية جديدة يا رب تعجبكم) وقد تفاعل عدد كبيراً من محبي ومتابعي الفنانة سيمون مع هذا الخبر.

وقد شاركت سيمون خلال السنوات الأخيرة فى مسلسل قيد عائلي مع نخبة من نجوم الفن منهم بوسي، صلاح عبدالله، عزت العلايلي، ميرفت أمين وباقة من النجوم الشباب، بالإضافة إلى تقديم دور الدجالة عائشة قنديشة فى الجزء الثاني من مسلسل الكبريت الأحمر بطولة أحمد السعدني، داليا مصطفى و آخرون.

يذكر أن الفنانة سيمون من أشهر وأبرز مطربات التسعينات التى قدمت أعمالاً غنائياً ذات طابع ولون مختلف، خاصةً مع الملحن حميد الشاعري وأبرزهم مش نظرة وأبتسامة، بتكلم جد، تاكسي، ماشية وساعتي مش مضبوطة، كما شاركت الهضبة عمرو دياب بطولة الفيلم الشهير أيس كريم فى جليم.

وكما تألقت سيمون فى عالم الغناء تألقت أيضاً فى عالم التمثيل، حيث أبدعت فى تقديم عدداً من الأدوار المميزة مع الفنان القدير محمد صبحي فى عدد من المسرحيات وهى لعبة الست، كارمن، سكة السلامة، ثم شاركته بطولة المسلسل التلفزيوني المميز فارس بلا جواد.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى