فن ومنوعات

دندش المصري يقول عن تصالح حسام حبيب وشيرين ما الحقيقة؟

كتبت: إسراء حسني

قال المنتج الفني دندش المصري خلال حضوره لإحدى المناسبات الفنية بالقاهرة، عن عودة شيرين عبد الوهاب لحسام حبيب.

وقال دندش، أن شيرين تصالحت مع زوجها حسام حبيب، وهو علّم بهذا يوم الثلاثاء عندما قام بمهاتفة شيرين ولكن حسام حبيب الذي يقوم بالرد عليه.

ووجّه دندش مباركته وتحيته لهما على تصالحهما، ووصفهم بالصديقين العزيزين.

ولكن من جهة آخرى تنفي شيرين هذا الخبر عبر حسابها الشخصي على تويتر من خلال بيان.

حيث قالت”تؤكد الفنانة شيرين عدم صحة الأخبار المتداولة في شأن حياتها الخاصة، وأنها تحمل من يروج لها وينشرها المسئولية القانونية الكاملة”.

وتابعت”فهي وحدها من تملك الاعلان عن اي خير يخص حياتها الزوجية، وتهيب بجمهورها العزيز عليها الالتفات عن هذا كله حيث همها الحالي هو اسعاده بالجديد من الأغاني ”

 

ومؤخرا، أصدرت شيرين عبد الوهاب بياناً رسمياً تؤكد فيه انفصالها عن الفنان حسام حبيب، محتفظة بالأسباب لنفسها. قبل أن تبدأ في طرح أغاني ألبومها الجديد بشكل منفرد.

حيث اشتعلت الأحداث أكثر بظهور شيرين عبد الوهاب بدون شعر في آخر حفلتها في دولة أبو ظبي بالإمارات حيث أشعلت مواقع التواصل الإجتماعي.

وقامت شيرين بالتحدث حول سبب حلاقة شعرها، قالت شيرين “لم يكن أمامي غير كده، أنا حاسة أن دماغي بتفرز أفكار طول الوقت ولو سبت دماغي هتاكلني”.

وأضافت” وأنا عملت كده لأنى ما كنتش حلوة في عينيه، عملت كده علشان هو ما يشوفنيش حلوة، والفرق بين حلاقة الشعر والطلاق يوم واحد”.

وتابعت”حلقت شعري قبل يوم واحد من الطلاق ودي مش أول مرة أقص شعري، فاكر لما قولت إنى طالعة علشان أضحك الناس وقالوا عليا إنى كنت بتريق على البلد، كنت مدبوحة ودبحونى أكتر وقتها”.

وأنهت حديثها قائلة”الإنسان الحساس بزيادة ممكن يؤذي نفسه علشان يعاقب نفسه وأنا كنت بعاقب نفسي، أنا غلطت في اسمى ومكانتي وقدري”.

وكانت الفنانة شيرين عبد الوهاب قد حرصت على تقديم النعي والعزاء في جدة زوجها السابق الفنان حسام حبيب التي وافتها المنية مؤخراً.

وكتبت شيرين “بسم الله الرحمن الرحيم« يَآ أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي» صدق الله العظيم، إنا لله وإنا إليه راجعون ببالغ الحزن ننعى وفاة المرحومة العزيزة إلى قلبي جدتي الغالية، جدة حسام حبيب”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى