فن ومنوعات

شيكو عبر انستجرام يكشف عن الاستعداد لكتابه اللعبه 3

كتبت أسماء حسني

نشر الفنان هشام محمد الشهير بـ شيكو على صفحته الشخصية على موقع تبادل الصور والفيديوهات على الأنستجرام صورة بها مكتوب عليها  اللعبة 3 (اللعب مع الكبار) الحلقة الأولى، ليكشف عن بدأ التحضير للجظء الثالث من مسلسل اللعبه الشهير له والذي حقق نجاح كبير وقت عرض الجزء الأول والثاني منه.

والجدير بالذكر أنه وسبق للفنان هشام ماجد أعلن أيضاً منذ فترة على صفحته الشخصية بموقع التواصل الإجتماعي على الفيس بوك صورة دعائية لمسلسل اللعبة مكتوب عليها (المرحلة الثالثة اللعب مع الكبار).

يذكر أن الجزء الثاني من مسلسل اللعبة بعنوان ليفل الوحش حقق نجاح كبير حين تم عرضه على منصة شاهد VIP، والمسلسل كان قصة سيناريو وحوار أحمد سعد والي ومحمد صلاح خطاب وإبراهيم صابر وإشراف عام على الكتابة فادي أبو السعود ومن إخراج معتز التوني.

وشارك في بطولة مسلسل اللعبة كلاً من شيكو، هشام ماجد، أحمد فتحي، محمد ثروت، مي كساب، ميرنا جميل، سامي مغاوري، عارفه عبد الرسول، إسماعيل فرغلي، رانيا يوسف، محمد أوتاكا وبيومي فؤاد وغيرهم من الفنانين.

تدور أحداث المسلسل حول هشام ماجد الذي يجسد شخصية مازو وصديقه شيكو الذي يلعب شخصية وسيم، واللذان يتنفسان منذ صغرهما ضد بعضهم لبعض من خلال شكل مباراة مستمرة بينهما، وحينما يقرر الثنائي التوقف عن اللعب والمنافسة يظهر شخص غامض يدفعهم للمنافسة مرة أخرى ضد بعضهم.

وكان الإعلان عن الجزء الثالث لمسلسل اللعبة فور الإنتهاء من عرض الجزء الثاني من المسلسل، وأعلن حينها الفنان شيكو وجود نية لعمل موسم جديد من اللعبة معبر عن سعادته بالنجاح الكبير الذي حققه في الجزء الأول والثاني للمسلسل قائلاً (هذا العمل حقق تقريباً أفضل رد فعل لأي عمل فني قدمناه ونتمني أن نكون دائماً عند حسن ظن الجمهور).

والجدير بالذكر أن الفنان هشام ماجد كان أخر عمل درامي قام بتقديمه هو مسلسل بدل الحدوتة تلاتة، وكان المسلسل بطولة الفنانة دنيا سمير غانم وظهر هشام في القصة الثالثة من المسلسل، والتي تدور أحداثها حول لولي الفتاة التي تعيش في مزرعة بطاطس بعد إختفاء أهلها وتعتقد أن العالم أنتهى حتى تتقابل مع جمال أو هشام ماجد الذي أخبرها أن العالم مازال مستمر فتقرر الخروج والبحث عن والديه.

ويذكر أيضاً أنه شارك في فيلم حامل اللقب وهو من بطولة الفنانة دينا الشربيني وتدور أحداث الفيلم في إطار إجتماعي، من خلال قصة حب بينه وبين دينا الشربيني ويشاركهم في بطولة حامل اللقب محمد سلام والفيلم من تأليف إيهاب بليبل وإخراج هشام فتحي.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى