فن ومنوعات

طليق ياسمين عبد العزيز يطمئن عليها سرًا.. ويتجاهل الدعاء لها عبر مواقع التواصل

كتبت علياء الشباسي

بعد الانفراد الذي حصل عليه موقع “الرأي” والذي يخص تفاصيل محاولة رجل الأعمال محمد حلاوة بالاتصال بأبنائه من النجمة ياسمين عبد العزيز لمتابعة حالتها الصحية والاطمئنان عليها إلا أن أولاده لم يجيبوا على اتصالاته مطلقاً.

وحاول رجل الأعمال والنائب البرلماني محمد حلاوة، نفي تلك المحاولات التي لا تعلم عنها زوجته الحالية النجمة ريهام حجاج، ليقوم بنشر صورة لوالدة زوجته عبر خاصية استوري على انستجرام ويقدم لها التهنئة بعيد ميلادها.

وبهذه الطريقة يحاول حلاوة التغطية على اهتمامه بمرض طليقته، ما ساعد على تهكم الجمهور له هو والنجمة ريهام حجاج التي لم تطلب الدعاء لياسمين حتى، وإن كان من باب الزمالة فقط وتنحي خلافتهما جانبا.

وحاول بعض الجمهور رسم سيناريوهات عدة حول تصرفها هي وزوجها محمد حلاوة، حيث قال أحدهم إنها بالتأكيد طلبت من زوجها عدم نشر أي شئ يتعلق بطليقته وأن يتجنبوا الحديث عنها حتى وأن كانت حياتها معرضة للخطر .

يذكر أن النجمة ياسمين عبد العزيز، دخلت المستشفى لإجراء عملية جراحية نتج عنها خطأ طبي، ساهم بشكل كبير في تدهور صحتها خلال الساعات الأخيرة وتسبب هذا الخطأ في إصابتها بتسمم بكتيري جعلها ترقد في غرفة العناية المركزة في حالة خاطرة .

وطلب زوجها النجم أحمد العوضي وشقيقها وائل عبد العزيز، الدعاء لها، كما انهالت صفحات النجوم الشخصية على مواقع التواصل الإجتماعي بالدعاء لها وأن يتم شفائها على خير وأن تمر تلك المحنة دون أي مضاعفات أو أخبار سيئة عنها.

وانهال الجمهور طالبا الدعاء للنجمة ياسمين عبد العزيز، معربين عن مدى استيائهم وحزنهم الشديد من خبر مرضها.

السيد الأعرج

محرر متخصص في تغطية أهم أخبار والأحداث الرياضة محلياً وعالمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى