فن ومنوعات

ظهور مفاجئ لأبناء مغنية البوب Britney Spears برفقة والدهما Kevin Federline

هاجر أشرف

ظهر أبناء Britney Spears في صور نادرة وهم يقضون الوقت مع أبيهم Kevin Federline، حيث ظهرا الأبناء المراهقون بشكل نادر على وسائل التواصل الإجتماعي وكانا يقومون بإلتقاط بعض الصور وبدا وكأنهم في حالة معنوية جيدة.

وقد ظهر طفلي نجمة البوب Britney Spears مع زوجها السابق  Kevin Federline، حيث كان أبنها شون كيفين فيديرلين الذي يبلغ 16 عاماً برفقة شقيقه الأخر جايدن جيمس فيديرلين الذي يبلغ 15 عاماً من خلال وسائل التواصل الإجتماعي في يوم الأربعاء الموافق 6 أكتوبر، على الرغم من مكانة والديهم المشهورة فقد تم إلتقاط بعض الصور الجميلة لهم والتي تمت مشاركتها على تطبيق الـ Instagram.

ونشر الرئيس التنفيذي لشركة Movision Entertainment ، Eddie Morales مجموعة من اللقطات التي أظهرت Sean و Jayden في حالة معنوية جيدة.

وفي كلتا الصورتين كان الأشقاء محصورين بين إيدي والديهما وهم يبتسمون أبتسامة عريضة، حتى أن شون وجايدن كانا يرتديان ملابس متشابهة حيث كانا يظهرون بسترات سوداء متطابقة مع قمصان بيضاء، كما لو أن هذا لم يكن لطيفاً بدرجة كافية فقد ألتقط مقطع فيديو واحد لموهبة Jayden الموسيقية، حيث أظهر بعض مهاراته في العزف على البيانو الرائعة.

وسلطت بعض الصور الأخرى الضوء على جلسة أدي مع كيفن وعدة أشخاص آخرين، بدأ إيدي تعليقه على Instagram قائلاً (في أوقات الحزن عندما تعرف أن لديك العائلة تشعر حقاً أنها تستحق العيش، تحدث عن رؤية أبناء أخوتي عندما كانوا أصغر حجماً ثم تنظر يدي الآن إلى الحياة).

شاركت Britany من قبل أسبوعين فقط لمحة نادرة عن حياة أطفالها برسالة تغمر القلب على حسابها الشخصي على إنستجرام.

وقالت الفائزه بجائزة جرامي (كانت أعياد ميلاد أطفالي الأسبوع الماضي وللأسف فإنهم يكبرون ويريدون القيام بأشياءهم الخاصة … لا بد لي من طلب إذنهم لنشرهم لأنهم رجال صغار مستقلون للغاية)، وأعترفت مغنية السيرك بأنها ما زالت لا تصدق كم نشأ شون وجايدن.

وكشفت (هذا يجعلني مجنونة لأنهم طويلين للغاية وما زالوا يكبرون، لقد ذهبوا إلى الرقص الأسبوع الماضي وبكيت لمدة يومين، أطفالي يرتدون بدلة !!! إنه جنون !!! والفتيات يستعدن لأن أولادي وسيمون جداً).

وأخبرت Britney التي تكافح حالياً من أجل إنهاء حكمها المستمر منذ عقود، معجبيها أنها ستقوم بنشر أحياناً تحديثات حول أبنائها لأنهم يفضلون الحفاظ على خصوصية حياتهم الشخصية.

وقالت (هناك الكثير الذي لا يمكنني مشاركته معكم جميعاً لأن أطفالي يتمتعون بخصوصية كبيرة وهو ما أحبه ، لكنني سأخبركم أنهما موهوبان للغاية وأنا محظوظة للغاية لوجود هذين الرجلين الصغيرين في حياتي !!! وإذا كانوا يقرؤون هذا … وأنا متأكد من أنهم ليسوا كذلك … أنا أحبكما يا أثنين من الشياطين الصغيرين كثيراً).

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى