اخبارمحافظات

علاقة آثمة وراء مقتل مسن على يد زوجته بالشرقية

علاقة آثمة وراء مقتل مسن على يد زوجته بالشرقية

هيثم زهرة

شهدت إحدى مناطق مدينة العاشر من رمضان أحداث جريمة بشعة، راح ضحيتها زوج مسن، يبلغ من العمر 59 عاما، بعدما تجردت زوجته من معاني الإنسانية، وقامت بقتله بمعاونة عشيقها، التي أقامت معه علاقة جنسية آثمة.

البداية كانت خلال اتصال هاتفي من المتهمة “الزوجة” لأقارب زوجها المجني عليه، لتخبرهم بوفاته جراء سقوطه من علو في عمله خلال صعوده على السلم.

علاقة جنسية وراء مقتل مسن في الشرقية

فطن شقيق المجني عليه للإصابات الموجودة بجسد أخيه، فذهب مسرعا لقسم شرطة ثان العاشر من رمضان، وحرر محضرا اتهم فيه الزوجة بقتل شقيقه.

مقتل مسن على يد زوجته بالشرقية

وكانت المتهمة وعشيقها قد قررا التخلص من الزوج المسكين، الذي يعمل مشرفا في أحد الشركات بمحافظة الشرقية، ليخلوا لها الجو ويتمكنا من العيش سويا واستكمال علاقة محرمة بدأت منذ فترة طويلة، فقامت المتهمة والعشيق بضرب المجني عليه بواسطة عصا خشبية، حتى فارق الحياة.

على الفور تمكنت الجهات الأمنية بمديرية أمن الشرقية من ضبط المتهمة وعشيقها، الذي اعترف وأقر بما حدث ليلة الجريمة، وأكد بأنه على علاقة غير شرعية مع الزوجة “القاتلة”، التي كان يتردد عليها، لأنه قريب لزوجها المجني عليه.

من جهتها قررت النيابة العامة حبس المتهمين على ذمة التحقيقات، وانتداب الطب الشرعي لتشريح جثة المجني عليه، لبيان سبب وملابسات الوفاة.

 

 

HithamZahra

محرر صحفي بموقع الرأي الاخباري

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى