فن ومنوعات

عمرو دياب يعلن عن أغنية جديدة بعد نجاح أغنية حلو التغيير ورايقة

كتبت إسراء حسني

أعلن النجم عمرو دياب عبر حسابه الشخصي على الإنستجرام عن أغنيته الجديدة تحت أسم أنت الحظ من ألبوم عيشني، حيث وضع مقطع من الأغنية وعلق عليها قائلاً (حصرياً من  فودافون ميوزيك أشترك وخليك أول واحد يسمع أغنية عمرو دياب الجديدة أنت الحظ أول ماتنزل).

وتعد هذه الأغنية هى ثالث أغنية أعلن عنها عمرو دياب خلال شهر أكتوبر الجاري، حيث طرح أغنية حلو التغيير ونشر عبر موقع التواصل الإجتماعي إنستجرام فيديو لبرومو أغنية حلو التغيير، وعلق عليها (حصرياً من فودافون ميوزيك، أشترك وخليك أول واحد يسمع أغنية عمرو دياب الجديدة حلو التغيير).

وحققت أغنية حلو التغيير 791 ألف مشاهدة منذ طرحها، والأغنية من كلمات تامر حسين ولحن عزيز الشافعي وتوزيع توما، حيث تقول كلمات الأغنية (حلو التغيير لأ كده أجمل بكتير، كل شوية بتحلو وبلاقي فرق كبير، متغير كل يومين، وخلاص مبقتش ملاحق لأ، الأقيها منين وجمالك هاتي لي جمال عداه، يا جميل أوي في التصوير تضحكلي العقل يطير، يا مدلع نفسك يامجنن الناس).

وفي سياق متصل طرح أغنية رايقة يوم 7 أكتوبر  والتي حققت مليون مشاهدة حتى الآن وتعد الأغنية من كلمات أيمن بهجت قمر ولحن محمد يحيى وتوزيع وديجيتال ماستر طارق مدكور، وتقول كلمات الأغنية (وبتحلوي حتى لو متضايقة، يا نجمة مسكت فيها، وأنا مستقتل عليها،عليكي رايقة، آه يا نور حياتي، ما فكيش غلطة، أجنبية طيب، ولا إيه دي خلطة، اااااه، يا نجمة مسكت فيها،  وأنا مستقتل عليها، سيبي ضحكتك عليكي).

حصل عمرو دياب على العديد من الجوائز خلال مشواره الفني ومنها جوائز الموسيقى العالمية 7 مرات عن أعلى مبيعات في الشرق الأوسط في الأعوام 1998،2002،2007،2014،تجاوز عمره الفني 37 عاماً عند إنطلاق أول ألبوم له تحت أسم طريق في عام 1983 وحتى أغنية ألبوم سهران عام 2020.

الجدير بالذكر أن عمرو دياب هو أول مغني يدخل موسوعة جينيس للأرقام القياسية، وقد كان عمرو دياب أول مطرب يحصل على أكبر عدد من جوائز الموسيقى العالمية لأكثر مبيعات في الشرق الأوسط في عام 2019.

وطرح دياب العديد من الألبومات على مدار حياته الفنية حيث طرح ألبوم سهران في في فبراير عام 2020،وفي أغسطس عام 2019 طرح ألبوم أنا غير، وطرح في شهر سبتمبر 2018 ألبوم كل حياتي.

وعام 2017 شهر فبراير أصدر كليب أغنية معاك قلبي ضمن ألبومه أحلى وأحلى والذي قام بتصويره في قلعة محمد علي بالعاصمة القاهرة وحقق نسبة مشاهدات منذ بداية إصداره.

يذكر أن عمرو دياب في عام 2016 طرح العديد من الألبومات ومنهم ألبوم أحلى وأحلى، وألبوم أسماء الله الحسني في عام 2014، كما طرح ألبوم شفت الأيام في الأسواق ورغم ذلك فقد تصدر الألبوم أعلى مبيعات في الشرق الأوسط مِثل مصر ، السعودية ، الإمارات ، قطر ، ولبنان.

وفي عام 2013 طرح ألبوم الليلة وحقق أصداء قبول هائلةً لدى جماهيره، وفي عام 2012 أطلق عمرو دياب أكاديمية لإكتشاف المواهب على اليوتيوب،وفي شهر نوفمبر أصدر أغنيتين منفردتين وهما أغنية رضيت أغنية عايش معاك.

وطرح عمرو دياب في عام 2011 ألبوم بناديك تعالى ويبدو أنه حقق نجاحاً كبيراً منذ صدوره حتى الآن، وحققت أغنية بناديك تعالى المركز الثاني على موقع يوتيوب كأعلى نسبة مشاهدة وحصل الألبوم على مبيعات عالية عالمياً على موقع أي تيونز، وقام بتصوير كليب بناديك تعالى وأصدره في نهاية العام.

وفي سياق متصل في عام 2010 قد أصدر عمرو دياب ميني ألبوم تحت عنوان أصلها بتفرق، وقد شمل الألبوم 3 أغاني فقط وحينها حصل عمرو دياب على جائزة أفريقيا، في عام 2009 طرح ألبوم وياه وقدرت مبيعاته بأكثر من 3 ملايين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى