رياضة

أنسو فاتي وكوتينيو علي بعد خطوة من تحقيق رقم مميز مع برشلونة.. طالع التفاصيل

فاتي قريب من تحقيق رقم مميز

كتب السيد الأعرج

 

يحيط الغموض حول إمكانية مشاركة اللاعب انسوا فاتي في المباراة القادمة مع فريق برشلونة في لقاء رايو فاليكانو وذلك مساء يوم الأربعاء القادم ضمن الجولة العاشرة من الدوري.

َيذكر أن اللاعب أنسو فاتي قد شارك السوم في تدريبات الفريق صباح اليوم بشكل طبيعي وذلك بعد أنباء إصابة في مباراة الكلاسيكو أمام فريق الريال مدريد حيث أيضاً لم يتم التأكد من جاهزية اللاعب للمشاركة أمام فريق فاليكانو.

َوبذلك سوف يظل هناك شكوك في جاهزية اللاعب للمشاركة وذلك حتي اللحظة الأخيرة وهذا كله بسبب بعض الألم عقب مباراة ريال مدريد عندما سقط للاعب فريق ريال علي ركبتة اليمني في المباراة.

فاتي قريب من تحقيق رقم مميز
فاتي قريب من تحقيق رقم مميز

ومن ناحية أخرى إذا شارك اللاعب مع الفريق خلال المباراة القادمة سوف يكمل اللاعب مباراته رقم50 هذا مع فريق برشلونة وذلك في عمر18 حيث قد خاض اللاعب35 مباراة في بطولة الدوري.

وخاض أيضاً ما يقرب من10 مباريات في بطولة دوري أبطال أوروبا وثلاث مباريات في بطولة كاس الملك ومباراة واحدة في بطولة كأس السوبر الأسباني.

وفي جميع المباريات التي خاضها اللاعب خلال خمسة مراكز مختلفة مثل الطرف الأيسر والوسط الأمامي والطرف الأيمن والداخل الأيسر والداخل من الأيمن في الملعب.

فيما ساهم أيضاً في تسجيل مايقرب من 15 هدفاً حيث قد سجل في الدوري13 هدفاً وفي دوري أبطال أوروبا هدفين فيما قام بعمل ست تمريرات حاسمة لزملائه منهم ثلاثة في بطولة الدوري وثلاثة في البطولات القارية.

فاتي قريب من تحقيق رقم مميز
فاتي قريب من تحقيق رقم مميز

ومن ناحية أخرى يستعد اللاعب كوتينيو في خوض مباراته رقم100 وذلك بقميص فريق برشلونة وهذا عندما يواجه الفريق فريق فاليكانو في الجولة11 من بطولة الدوري الإسباني كما قد سجل اللاعب خلال هذه المباريات مع الفريق ما يقرب من ة24 هدفاً في مختلف المسابقات .

ويذكر أن اللاعب قد وقع لفريق برشلونة في يناير من عام2018 وذلك قادماً من فريق ليفربول.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى