رياضة

فاتي يستعد للعودة مجددا إلى النادي الكتلوني

فاتي خليفة الليو في عودة إلى الملاعب

عمر هاني

قال تقرير صحفي إسباني، موعد عودة اللاعب الشاب أنسو فاتي لاعب نادي برشلونة،وذلك  للمشاركة مع الفريق الكتلوني، وذلك بعد الإصابة الطويلة التي عانى منها خلال الأشهر الماضية.

وكان اللاعب فاتي قد تعرض لإصابة في الغضروف المفصلي للركبة اليسرى، وذلك  خلال مواجهة نادي ريال بيتيس في الموسم الماضي بالليجا.

خليفة ميسي.. لقب سيئ السمعة يهدد أنسو فاتي
فاتي

وبحسب  جريدة موندو ديبورتيفو الإسبانية، إن عودة اللاعب فاتي واردة جدا هذا الشهر، ومع العلم أن المدير الفني رونالد كومان لن يُخاطر به، في ظل غيابه لفترة طويلة جدا .

وأضافت الجريدة أيضا: “اللاعب فاتي لن يُشارك إلا بعد مواجهة نادي بايرن ميونخ يوم 14 سبتمبر/أيلول الجاري، بدوري أبطال أوروبا، وسيكون بإمكانه اللعب ضد  نادي غرناطة أو نادي قادش أو ليفانتي بالليجا، أو ضد بنفيكا بالتشامبيونزليج”.

أخبار برشلونة : فاتي يعود إلى التدريبات وبرشلونة يحدد موعد مباراته الأولى - سبورت 360
فاتي

وأشار التقرير أيضا ، إلى أن كومان يريد حماية فاتي، خوفًا من تكرار إصابته، لكن باتت عودة المهاجم الشاب قريبة جدًا.

وكان  نادي برشلونة سابقا ،   أعلن حصول اللاعب أنسو فاتي لاعب الفريق الكتالوني الأسباني برشلونة على القميص رقم 10  وذلك خلفا للأرجنتيني ليونيل ميسي.

ورحل ميسي عن  نادي برشلونة  في مطلع شهر أغسطس الماضي وذلك  بعد نهاية عقده مع الفريق الكتالوني، لينضم إلى صفوف  نادي باريس سان جيرمان الفرنسي.

معركة 3 دول على خطف أنسو فاتى جوهرة برشلونة - اليوم السابع
فاتي

وبحسب التقارير التي نشرت ، فقد كان القميص رقم 10 حائرًا بين لاعبي البلوجرانا لان صاحب القميص سيكون خلفا للراحل أسطورة كرة القدم ليو، وقيل إن البرازيلي فيليب كوتينيو هو من سوف يحصل على قميص اللاعب ميسي، بينما زعمت تقارير أخرى أن برشلونة سوف يحجب القميص هذا الموسم -على الأقل-.

عمر هاني

عمرهاني عمر مراد صحفي بالرأي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى