اخبار

في حضور رئيس مجلس الوزراء ووزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية .. ” الغربية ” تفوز ب 4 جوائز للتميز الحكومي

الغربية – هيثم زهرة

قدم د. طارق رحمي محافظ الغربية التهنئة لمديرية الصحة ولهيئة البريد بالغربية، وذلك عقب الاعلان عن حصولهما على 4 جوائز للتميز الحكومي، في حضور الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، والدكتورة هالة السعيد وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية.

الغربية تفوز ب 4 جوائز للتميز الحكومي
الغربية تفوز ب 4 جوائز للتميز الحكومي

واستطاع مكتب بريد العجيزي الحصول على المركز الأول، كما حصد مكتب بريد بسيون المركز الثاني، في مسابقة جائزة الوحدة المتميزة في تقديم الخدمات الحكومية، فئة مكاتب البريد.

الغربية تفوز ب 4 جوائز للتميز الحكوميالغربية تفوز ب 4 جوائز للتميز الحكومي
الغربية تفوز ب 4 جوائز للتميز الحكومي
 ونجح مكتب صحة خامس في الحصول على المركز الأول، فيما حصد مكتب صحة أول بمدينة بسيون على المركز الثاني في مسابقة جائزة الوحدة المتميزة في تقديم الخدمات الحكومية، فئة مكاتب الصحة.

 

من جانبه، أشار محافظ الغربية الى أن جائزة مصر للتميز الحكومي، تأتي إيماناً بدور الحكومة المصرية في تحقيق أهداف الإصلاح والتنمية وتحقيق رؤية مصر 2030 والتي تسعى لتكوين جهاز إداري يتمتع بالكفاءة والفاعلية.

 

وأكد أن تقديم تلك الجوائز يعمل على خلق روح من المنافسة الإيجابية بين جميع المؤسسات الحكومية، من أجل تقديم خدمة عالية الجودة للمواطنين .

د.طارق رحمي محافظ الغربية
د.طارق رحمي محافظ الغربية

هذا وقد قرر محافظ الغربية اقامة احتفالية خاصة لتكريم المؤسسات الفائزة بتلك الجائزة تشجيعاً لهم على استمرار العمل والعطاء، وحافزا للمؤسسات الأخرى على رفع كفاءة العمل والأداء، ونشر ثقافة الإبداع والتميز.

 

يذكر، أن جائزة مصر للتميز الحكومي تم إطلاقها عام 2018 تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي، وبالتعاون مع دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة، وذلك لتحفيز روح التنافس والتميز بين العاملين في المؤسسات الحكومية.

 

HithamZahra

محرر صحفي بموقع الرأي الاخباري

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى