اخبارحوادث

قبل ترويجها لزبائنه .. أمن سوهاج يلقي القبض على عاطل بتهمة الاتجار في المواد المخدرة

كتب.. هيثم زهرة

القت قوات الأمن بمديرية أمن سوهاج القبض على عاطل بتهمة الاتجار في المواد المخدرة أثناء قيامه بتجهيرها لترويجها لزبائنه وعثر معه على هاتف محمول وسلاح بدون ترخيص.

كان اللواء محمد عبد المنعم شرباش مدير أمن سوهاج قد تلقى اخطارا من ضباط وحدة مكافحة المواد المخدرة والتي نجحت خلال الفترة الماضية في جمع المعلومات وعمل التحريات التي أسفرت عن ملاحظة نشاط مريب لأحد العاطلين في المحافظة وبتقنين الأوضاع تمكن رجال الوحدة من ضبط المذكور.

حشيش وسلاح ناري غير مرخص

بعد القاء القبض عليه تبين أنه يدعى خالد 40 سنة ويعمل في مجال ترويج المواد المخدرة وتم ضبطه وبحيازته 20 قطعة من مادة الحشيش مجهزة للبيع  ومبلغ مالي 19900 جنيه وسلاح ناري غير مرخص وهاتف محمول .

مطلوب على ذمة قضايا

وكشفت التحريات أن المتهم مطلوب على ذمة 5 قضايا أخرى ما بين حيازة سلاح بدون ترخيص ومشاجرات وتعدي وبمواجهته أقر وأعترف بامتلاكه لما سبق ضبطه بحوزته وأبلغت النيابة لبدأ التحقيقات.

أسلحة بدون ترخيص

في مجال تجارة الأسلحة تمكنت مديرية أمن أسيوط من القاء القبض على تشكيل عصابي تخصص في تجارة الأسلحة والذخائر بدون تصريح ووجد بحوزتهم عدد 4 بنادق آلية وبندقية خرطوش وعدد من الطلقات.

عاطل كفر البطيخ يسقط ..

نجحت قوات الأمن بمديرية أمن دمياط في القبض على عاطل ولديه سجل اجرامي بتهمة الاتجار في الأسلحة النارية والذخائر الغير مرخصة.

كشفت تحريات الجهات الأمنية بدمياط أن المتهم مقيم بقرية كفر البطيخ وله محل اقامة اخر بدائرة مركز شرطة سعد وأن المتهم له نشاط كبير في تجارة السلاح وتم ضبطه حال استقلاله لدراجة بخارية بدون لوحات معدنية وبحوزته بندقية آليه ومبلغ مالي وهاتف محمول.

استروكس وسلاح ناري

اعترف شخصين لهما معلومات جنائية بوزارة الداخلية عن عملهم بتجارة المواد المخدرة وذلك بعض أن قام ضباط وحدة مباحث قسم شرطة باب الشعرية بمديرية أمن القاهرة من القبض عليهم لمزاولتهم الاتجار في المواد المخدرة واقر المتهمان بحيازتهم6 كيلو جرام من مخدر الاستروكس و100 جرام لمخدر الأيس وبعض أدوات التصنيع وسلاح ناري.

HithamZahra

محرر صحفي بموقع الرأي الاخباري

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى