تحقيقات وملفات

قتل أمه ومشي في جنازتها .. “الرأي” ترصد أبشع جرائم قتل الأمهات

تقرير - هيثم زهرة

منذ أيام قليلة، شهدت قرية الرحمانية بمحافظة البحيرة، جريمة بشعة، بعدما أقدم شخص على قتل أمه المسنة طمعا في ميراثها، بل أنه تجرد من جميع معاني الانسانية، لدرجة أنه قطع رأسها، وألقى بها في مصرف القرية.

 

تلك المشاهد الدامية والكارثية، أعادت للأذهان مسلسل قتل الأمهات على يد أبنائهم، وفلذات أكبادهم.

 

في هذا التقرير، يكشف ” الرأي ” أبرز تلك الجرائم، التي توقف عندها العقل، وعجز أمامها المنطق، وتبرأت منها جميع الأديان السماوية.

 

قتل أمه ومشي في جنازتها !!!

كانت جريمة هذه الأم أنها حاولت ابعاد ابنها عن طريق الحرام، بعدما علمت بأنه على علاقة آثمة مع زوجة صديقة، وحاول هو اقناعها بأنه سوف يتزوجها، بمجرد تطليقها من زوجها، الا أن الأم نصحته بالابتعاد عن طريق الشيطان، والرجوع عما يفكر فيه، ولكن الابن المجرم قابل النصيحة بالقتل، وقام بخنق أمه وهي نائمة، وافتعل أن سارق هو من دخل المنزل لسرقتها، وهو من قتلها، حتى توصلت الأجهزة الأمنية للحقيقة السوداء، بعد مرور 9 سنوات، بأن الابن، هو من قتل أمه.

 

سهرات المخدرات دفعته لقتل أمه ..

جريمة أخرى في امبابة، بعدما تلقت أجهزة الشرطة بلاغا من طالب يتهم فيه شقيقه بقتل والدته، والتي تبلغ من العمر 64 عاما، وفر هاربا، وعلى الفور انتقل فريق البحث الجنائي لمكان الحادث، ليتبين لهم أن الابن الأكبر للسيدة الضحية قام بتسديد العديد من الطعنات لها،  عن طريق ” سكين ” حتى لفظت أنفاسها الأخيرة.

 

بعد البحث والتحري، تم الكشف عن أن المتهم بقتل والدته يتعاطى المواد المخدرة، وسبق له الدخول لأحد المستشفيات النفسية، وأنه يوم الحادث نشب بينه وبين والدته شجارا عنيفا، قام على أثره بطعنها في رقبتها بسكين، حتى سقطت صريعة.

 

الابن العاطل قتل أمه ..

17 طعنت في البطن والصدر تلقتها الأم المسكينة من ابنها المجرم، بعد أن قامت من نومها، وأحضرت له الافطار، قبل أن تتوجه الى عملها بمستشفى القصر العيني، وقامت الضحية بنصح ابنها القاتل بضرورة النزول الى الشارع، والبحث عن عمل يضمن لهما حياة كريمة، فما كان منه غير احضار سكينة المطبخ، وانهال عليها بالطعنات، واحدة تلو الأخرى، حتى فارقت الحياة .

خنق أمه لمروره بأزمة نفسية !!!

قصة مأساوية جديدة، عندما قام أهالي منطقة عين شمس بإبلاغ الجهات الأمنية بمقتل جارتهم السيدة صاحبة ال 50 عاما، بعد أن تجرد ابنها العاق والمجرم من كل المشاعر والأحاسيس، وقام بخنقها وهي نائمة، لمروره بظروف نفسية صعبة !!!.

 

قتل أخوه بعد أن هشم رأس والدته !!!

في مساء أحد الأيام، استعد الابن للخروج مع اصدقائه لقضاء سهرته اليومية المعتادة في تعاطي المخدرات، مستغلا عدم وجود الأب في المنزل، لسفره الى الخارج، من أجل البحث عن لقمة العيش، وتدبير مصاريف الأولاد.

 

وكما هو المعتاد، طلب الابن من أمه النقود من أجل قضاء سهرته، لكنها نهرته، وطلبت منه التوقف فورا عن تلك السهرات، فما كان منه الا أن قتلها مستخدما سلاح أبيض عبارة عن ” بلطة ” وراح يسدد لها الضربات، حتى هشم رأسها، لتسقط في بركة من الدماء، ولم يكتفي بذلك، بل ضرب أخيه الأصغر على رأسه، ليسقط مغشيا عليه بجوار جثة والدته، ويفارق الحياة بعدها بأيام قليلة، متأثرا بجراحه.

 

 

HithamZahra

محرر صحفي بموقع الرأي الاخباري

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى