فن ومنوعات

قصة المعلومة الخاطئة المتداولة عن ندى الكامل طليقة أحمد الفيشاوي

إسراء البواردي

نجحت ندى الكامل زوجة الفنان أحمد الفيشاوي السابقة، في تصدر قوائم مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث خلال السنوات الماضية، بسبب ارتباط ظهورها مع أحمد الفيشاوي بإثارتهما للجدل بسبب المواقف الرومانسية.

تداولت بعض المواقع معلومة خاطئة عن نادية الكامل زوجة الفيشاوي السابقة، المعروفة إعلاميا باسم ندى الكامل، وتمثيلها لمصر في أولمبياد لندن 2012 ضمن منافسات السيدة بلعبة النبالة (الرمي بالقوس).

زاد في انتشار المعلومة محرك بحث جوجل الذي وصف ندى الكامل بالرياضية الأولمبية، ووضع صورتها إلى جانب رابط صفحة ويكيبديا الخاصة بالرياضية المصرية ندى كامل.

يمكن التعرف بشكل أفضل على نادية الكامل أو ندى الكامل، زوجة أحمد الفيشاوي السابقة من هنا، أما ندى كامل لاعبة النبالة، فنستعرض أبرز المعلومات عنها فيما يلي.

ندى ممدوح دياب كامل، من مواليد القاهرة يوم 27 أغسطس 1990 (31 عام)، وشاركت في منافسات السيدات الفردية في لعبة النبالة ضمن دورة الألعاب الأوليمبية الصيفية (لندن 2012).

ودعت المنافسات من دور الـ64 بعد الخسارة بنتيجة 6-0 من الروسية كيسينيا بيروفا،و احتلت ندى كامل المركز 33 مكرر وهو المركز الأخير الذي تشاركته اللاعبات الخاسرات في دور الـ64.

وقد حلت الفنانة سمية الخشاب ضيفة على الإعلامية ياسمين عز في برنامج “كلام الناس” المذاع عبر قناة MBC مصر، وعلقت خلال اللقاء على انفصال الفنان أحمد الفيشاوي عن زوجته ندى الكامل.

أوضحت سمية الخشاب أنها تعرفت بندى الكامل قبل فترة ويوجد بينهما أصدقاء مشتركون، والتقت بها مؤخرا في مهرجان الجونة.

وقالت سمية الخشاب: “أنا في مرحلة معينة كنت خايفة عليها، شوفتها في الجونة وكان في مشاحنات خفيفة، أنا هديت الموقف لإن إحنا في مهرجان،بعدها قلتلها شوية نصايح، وأنا مبسوطة إنها سمعت نصايحي.”

وأضافت: أنا مبسوطة إنها انفصلت بطريقة راقية، وكتبت بوست راقي وشيك جدا، إن في احترام متبادل وانفصال بشكل كويس، وإنها خدت حقوقها.

وتابعت: طبعا أتمنى لأحمد الفيشاوي كل التوفيق، وهو طيب ولطيف جدا، بس حلو لو الناس مش قادرين يكملوا مع بعض ينفصلوا بطريقة حلوة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى