فن ومنوعات

لبلبة برفقة هالة صدقي وبوسي شلبي على الريد كاربت في اليوم الأول من فعاليات مهرجان الجونة

كتبت إسراء حسني

أطل الفنانين والفنانات في اليوم الأول من فعاليات مهرجان الجونة السينمائي وأبرزهم الفنانه هالة صدقي حيث نشرت صوراً لها على موقع الصور والفيديوهات إنستجرام على السجادة الحمراء برفقة لبلبة وبوسي شلبي وطات الفنانة هالة صدقي بفستان قصير به رسومات، ونسقت نعه شنطة باللون البيج الغامق، وصندل بسيط بمزيج من اللوني الأسود والذهبي.

ومن الناحية الجمالية أختارت مجوهرات مكونة من حلق طويل وخاتم،وأعتمدت مكياجاً قوي، وكان شعرها مرفوعاً لأعلى بقصة ذيل الحصان.

أما الفنانة لبلبة ظهرت على السجادة الحمراء بإطلالة مختلفة عن العادة، حيث طلت بفستان قصير باللون الفضي اللامع، تتميز قصته بأكمام بافي، ونسقت معه كلاتش باللون الأبيض، منتعلة حذاء بكعب عال باللون الفضي، ولم تكتفي بالإطلالة حيث أكملتها بنظارة شمسية وروج باللون الأحمر.

تألقت الإعلامية بوسي شلبي بفستان قصير فوق الركبة بالأسود والفضي، مزين عند الرقبة بفيونكة كبيرة باللون الأسود، وجزء من الفستان على شكل جيب منفوش بالفضي اللامع.

وانتعلت بوسي شلبي صندل بنفس لمعة الفستان، كما أنها أعتمدت تسريحة الشعر الملموم.

يتألق النجوم على السجادة الحمرةء بإطلالات أنيقة وجذابة ومثيرة خلال أيام المهرجان، وعادة ما يخطفوا الأنظار بإطلالتهم ويصبحو محل وحديث رواد مواقع التواصل الإجتماعي.

تستمر الدورة الخامسة من المهرجان هذا العام من 14 أكتوبر حتى 22 أكتوبر، بمشاركة سينمائيين من نحو 36 دولة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى