اخبارمحافظات

ليلة فنية جديدة لمسرح 23 يوليو في المحلة بمشاركة فرقة الأنفوشي للموسيقى العربية

ليلة فنية جديدة لمسرح 23 يوليو في المحلة بمشاركة فرقة الأنفوشي للموسيقى العربية

هيثم زهرة

استقبل مسرح 23 يوليو بمدينة المحلة الكبرى ليلة فنية جديدة، ضمن فعاليات وأنشطة شهر مايو الجاري، والتي تقيمها الهيئة العامة لقصور الثقافة، برئاسة المخرج الفنان هشام عطوة، حيث شهدت الليلة مشاركة فرقة قصر ثقافة الأنفوشي للموسيقى العربية.

هذا وقد قدمت فرقة الأنفوشي، بقيادة المايسترو الفنان هيثم بسيوني، باقة منوعة من أغاني زمن الطرب الأصيل في مصر والعالم والعربي، ومنها: “دارت الأيام” لسيدة الغناء العربي أم كلثوم، “بهية” للفنان محمد العزبي، أوبريت “الليلة الكبيرة” للموسيقار سيد مكاوي.

فرقة الأنفوشي للموسيقى العربية
جماهير الغربية داخل مسرح 23 يوليو بالمحلة
فرقة الأنفوشي للموسيقى العربية
عرض فني

وتابعت جماهير قرى ومدن محافظة الغربية المتواجدين داخل مسرح 23 يوليو العديد من المقطوعات الموسيقية والألحان، التي قدمها موسيقار الأجيال محمد عبد الوهاب، والفنان الموسيقار محمد فوزي، بجانب عدد كبير من أغاني الفنانة وردة الجزائرية، فيما اختتمت الفرقة الموسيقية عرضها على مسرح 23 يوليو بفقرة مخصصة للعزف بإيقاع الطبلة.

من قلعة الصناعة.. مسرح 23 يوليو بالمحلة يستضيف ندوة بعنوان “العمال والتنمية”

يذكر أن مسرح 23 يوليو بمدينة المحلة الكبرى كان قد استقبل العديد من الفعاليات والحفلات الفنية والعروض المسرحية خلال الفترة الماضية، جاء في مقدمتها العرض المسرحي “مجهولة آراس” لفرقة قصر ثقافة المحلة المسرحية، كما وشاركت فرقة “أوبرا عربي” في إحياء ليلة فنية على المسرح احتفالا بعيد الفطر المبارك.

 

 

 

 

 

HithamZahra

محرر صحفي بموقع الرأي الاخباري

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى