رياضة

ماذا حققت ألعاب الصالات في الأهلي من بطولات لعام ٢٠٢١ ؟

ماذا حققت ألعاب الصالات في الأهلي من بطولات لعام ٢٠٢١ ؟

كتب : أحمد حنورة

 

مضي عام ميلادي جديد حقق به النادي الأهلي العديد والعديد من الإنجازات والبطولات علي المستوي المحلي والقاري والعالمي في كافة البطولات التي شارك فيها في عام ٢٠٢١ علي مستوي ألعاب الصالات ونخص بالذكر في ألعاب كرة الطائرة رجال وسيدات ، كرة السلة رجال وسيدات ، كرة اليد رجال وسيدات .

نبدأ الحديث أولا عن قطاع كرة الطائرة داخل القلعة الحمراء فنتجه إلي فريق الرجال بقيادة كابتن ميدو مصيلحي فنجد أنه حقق في عام ٢٠٢١ بطولة الدوري هذا العام وتستمر ٤ بطولات للفريق في عام ٢٠٢٢ وهما :- الدوري – الكأس – البطولة العربية – البطولة الأفريقية .

ماذا حققت ألعاب الصالات في الأهلي من بطولات لعام ٢٠٢١ ؟
ماذا حققت ألعاب الصالات في الأهلي من بطولات لعام ٢٠٢١ ؟
ماذا حققت ألعاب الصالات في الأهلي من بطولات لعام ٢٠٢١ ؟

ننتقل إلي فريق السيدات بكرة الطائرة تحت قيادة كابتن حمدي الصافي فنجد أنهم حققوا في عام ٢٠٢١ بطولتي الدوري والكأس إضافة علي ذلك دخولهم موسوعة جينيس للأرقام القياسية لتخطيهم رقم ٧٦ مباراة من الفوز المتتالي والمسجل من قبل باسم الفريق الإيطالي ووصولهم للفوز في ٧٩ مباراة متتالية في كافة البطولات المحلية والدولية مقسمة علي ٦١ مباراة في بطولة الدوري ، و١٢ مباراة من كأس مصر ، و٦ مبارايات أفريقية ، وتتوالي ٤ بطولات للفريق في عام ٢٠٢٢ والتي منها :- بطولة الدوري – الكأس – البطولة الأفريقية – البطولة العربية .

ننتقل إلي قطاع آخر وهو قطاع كرة السلة فنتجه أولا إلي فريق الرجال بقيادة كابتن أوجستي فإنه قد حقق في عام ٢٠٢١ البطولة العربية ، وبطولة المرتبط ، وبطولة المنطقة وتستمر بطولتين للفريق في ٢٠٢٢ وهما بطولة دوري السوبر ، وبطولة كأس مصر .

وننتقل ثانيا إلي فريق السيدات بقيادة الكابتن علي هاشم فإنه حقق في ٢٠٢١ بطولتي الدوري المرتبط ، ومنطقة القاهرة وتستمر بطولتي كأس مصر ودوري السوبر في عام ٢٠٢٢ .

ونختتم بقطاع كرة اليد فنتجه أولا إلي فريق الرجال بقيادة الكابتن طارق محروس فإنه حقق بطولتي كأس أفريقيا وكأس مصر في ٢٠٢١ ، وتستمر ٣ بطولات في ٢٠٢٢ وهما الدوري والكأس والسوبر .

وننتقل ثانيا إلي فريق السيدات بقيادة الكابتن يحيي يوسف فإنه حقق في عام ٢٠٢١ ثلاث بطولات وهم :- الدوري و الكأس والقاهرة ، وتستمر بطولة الدوري في عام ٢٠٢٢ .

ويذكر أن الأهلي لم يشارك في بطولات أفريقية في قطاع كرة الطائرة بقرار من مجلس إدارة النادي الأهلي في عام ٢٠٢١ وذلك لإنتشار وباء كورونا في هذه الفترة ومن المؤكد أنه في حالة انتشاره بشكل قوي فسيتم إلغاء مشاركة الفريق في عام ٢٠٢٢ حرصا علي سلامة الفريق والجهاز الفني والإداري وكامل أفراد البعثة وهذا القرار حدث بالفعل عام ٢٠٢١ بعدم المشاركة في البطولات الأفريقية لتفشي بها وباء كورونا اللعين .

 

أقرا أيضا

الميركاتو الشتوي.. 48 ساعة حاسمة في قرار رحيل شكري نجيب 

Ahmad Hanora

مصور رياضي في العديد من المواقع الرياضية أبرزهم الرأي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى