رياضة

الظهور الأول بعد التتويج بالسوبر الإفريقي .. موعد مباراة الأهلي و فيوتشر بالدوري المصري

موعد مباراة الأهلي و فيوتشر

 

مصطفى الجندي

 

يعود النادي الأهلي للمنافسة في الدوري المصري الممتاز , و ذلك بعد التوقف لمشاركة منتخب مصر في كأس العرب 2021 و الذي حقق فيه المنتخب الوطني المركز الرابع , كذلك مشاركة المارد الأحمر في السوبر الأفريقي الذي فاز به للمرة الثانية على التوالي و الثامنة في تاريخه.
سيواجه الأهلي نادي فيوتشر الصاعد حديثًا في الجولة السابعة من الدوري المصري 2021-22، و المقرر لها الأحد المقبل و ذلك بعدما أغلق الجهاز الفنى ملف مباراة السوبر الأفريقى وبدأ فى التحضير لاستكمال منافسات الدورى الممتاز، من أجل الاستمرار فى تحقيق سلسلة الانتصارات بعد الفوز فى الست مباريات السابقة وتحقيق العلامة الكاملة بـ18 نقطة وتسجيل 18 هدف.

واستأنف الأهلي ، تدريباته ظهر اليوم الجمعة , حيث حرص بيتسو موسيماني المدير ‏الفني للأهلي على عقد محاضرة مع اللاعبين، قبل استكمال باقي ‏البرنامج التدريبي على ملعب التتش ‏والذي اشتمل على جانب بدني وتدريبات الكرة.

موعد مباراة الأهلي و فيوتشر
موعد مباراة الأهلي و فيوتشر

و ينوى موسيماني الاعتماد على عمار حمدي في مركز 8 بدلا من عمرو السولية باعتباره أبرز البدائل الجاهزة لتعويض غياب السولية واللعب في مركزه ، لاسيما وأن اللاعب نال ثقة موسيماني ويرغب في منحه فرصة المشاركة في الفترة القادمة و ذلك بعدما رفض الجنوب أفريقي رحيل اللاعب في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة .

موعد مباراة الأهلي و فيوتشر :

تنطلق مباراة الأهلي و فيوتشر يوم الأحد المقبل بملعب ” الأهلي WE السلام” في الثامنة مساء وهى مؤجلة بين الفريقين من منافسات الجولة السابعة للبطولة وتحديدًا من يوم الثلاثاء 21 ديسمبر.
وسيتم بث المباراة عبر شاشة قناة أون تايم سبورت 1 ويسبقها استديو تحليلي للمباراة من الساعة السادسة والنصف.

موعد مباراة الأهلي و فيوتشر
موعد مباراة الأهلي و فيوتشر

يدخل المارد الأحمر اللقاء في صدارة جدول ترتيب الدوري برصيد 18 نقطة، بعد حصد العلامة الكاملة وتحقيق الفوز في ست مباريات على حساب الإسماعيلي والبنك الأهلي والزمالك والمقاولون العرب وغزل المحلة وسموحة.

على الجانب الآخر، يمتلك فيوتشر في رصيده سبع نقاط ويتواجد بالمركز الثالث عشر، حيث فاز في مباراتين على حساب فاركو وإيسترن كومباني، وتعادل في مباراة مع المصري البورسعيدي، وخسر ثلاث مباريات أمام الاتحاد السكندري وإنبي وطلائع الجيش.

السيد الأعرج

محرر متخصص في تغطية أهم أخبار والأحداث الرياضة محلياً وعالمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى