حوادث

“متحرش 26 يوليو” لجهات التحقيق: “شتمتني بلفظ عيب أقوله”

متحرش 26 يوليو

يبدو أن ظاهرة التحرش لن تكون ضيفا خفيفا على مجتمعنا، فكل يوم تقريبا نستعد لسماع الكثير منها، كنا بالأمس مع سائق الميكروباص المتحرش، واليوم مع متحرش جديد بوسط البلد متحرش 26 يوليو

كتب هيثم زهرة

اكدت الفتاة وتدعى “بوستينا جميل” أمام جهات التحقيق، بعدما اتهمت شابا بالتحرش بها، بأن المتهم تحرش بيها لفظيا، ولامس أجزاء من جسدها.

وتابعت بأنها كانت متوقفة على الرصيف لشراء نظارة من أحد الباعة، وبأنها فوجئت من المتهم يتحرش بها لفظيا، ثم قام بمسك ثديها وعنقها.

وهذا ما نفاه المتهم، جملة وتفصيلا، حيث أكد لجهات التحقيق، أن الفتاة قامت بتوجيه السباب له، وقال نصا: “شتمتني بكلام عيب أقوله”.

وتابع المتهم بأنه يوم الواقعة، كان يقود سيارته في شارع 26 يوليو، وكان ذاهبا لمنطقة الزمالك لشراء بعض الأدوية، نظرا لمرض والدته.

ويكمل المتهم دفاعه عن نفسه قائلا: “خلال مروري بشارع 26 يوليو، فوجئت بيد الفتاة تصطدم بالمرآه الخاصة بسيارتي، فقلت لها “مش تخلي بالك” فقامت بتوجيه لي بعض السباب والشتائم مما استدعى وقوفي لألومها على ما قالت”.

وتابع “بمجرد نزولي من سيارتي، ضربتني والدها على وجهي، وقامت الفتاة بضربي في خصيتي، ضربة شديدة، وبدأوا يوجهوا لي سيلا من الشتائم والسباب، حتى تجمع الناس، وانتهت المشكلة.

وأشار المتهم “متحرش 26 يوليو” بأنه فور ذهابه الى منزله وجد قوات أمنية من مباحث قسم بولاق الدكرور يطالبوه بالحضور الى قسم الشرطة للتحقيق فيما هو منسوب اليه.

تجديد حبس متحرش بـ “فتاة التجمع” 15 يوما

على جانب آخر، أمر قاضي المعارضات بمحكمة القاهرة الجديدة، بتجديد حبس سائق الميكروباص المتهم بالتحرش بفتاة، والمعروفة اعلاميا بـ “فتاة التجمع” 15 يوما على ذمة التحقيقات.

من جانبه، أنكر سائق الميكروباص المتهم بالتحرش معرفته بالفتاة، ونفى تمام أنها استقلت معه السيارة.

وعن سؤاله كيف تعرفت عليك الفتاة وسط 5 أشخاص تم عرضهم عليها، رد قائلا: “مش عارف، لكن مش أنا اللي اتحرشت بيها” .

وكانت فتاة التجمع كما اطلق عليها قد قامت بتحرير محضر ضد سائق الميكروباص بعد أن قامت بتصويره خلال محاولته التحرش بها أثناء ركوبها بجانبه وهي ذاهبة للجامعة بالتجمع الخامس.

HithamZahra

محرر صحفي بموقع الرأي الاخباري

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى