فن ومنوعات

أهل جابي يتهمون عائلة بريان لوندري بتزيف أدله موتة ..تفاصيل

هاجر أشرف

أنتقد محامي عائلة بريان لوندري الشائعات المنتشرة حول أنهم قامو بزرع دلائل تفيد بموت أبنهم
في 20 أكتوبر، وعثر المحققون على رفات بشرية ومتعلقات شخصية تخص برايان لوندري في متنزه طبيعي بفلوريدا.

ونفى المحامي ستيف بيرتولينو هذه الشائعات القائلة بأن والدي لوندري قاموا بتزيف أدلة موته من قضية قتل جابي بيتيو، حيث نفى المحامي ستيف برتولينو  الذي يمثل عائلة بريان لوندري الشائعات القائلة بأن الوالدين كريس وروبرتا قد زرعوا أدلة عثر عليها في محمية طبيعية في فلوريدا قبل العثور على جثة أبنهما.

وقال محامي الأسرة لشيبول في بيان (هذا هراء، يخشى الأشخاص الذين ليس لديهم أي شيء آخر يفعلونه أن تختفي هذه القضية وسيتعين عليهم العودة لمتابعة المشاهير وغيرهم في عالم الإنترنت المزيف).

كما أنه يبدو أن الشائعات نابعة من رحلة قام بها والدا لوندري في 20 أكتوبر إلى حديقة Myakkahatchee Creek البيئية، والتي تتصل بمحمية T. Mabry Carlton Jr. Memorial Reserve في فلوريدا، قال برتولينو لشبكة إن بي سي نيوز إن كريس وروبرتا ذهبا إلى المحمية للبحث عن براين في ذلك الصباح، وأن مكتب التحقيقات الفيدرالي وإدارة شرطة نورث بورت تم إبلاغهما بزيارتهما وألتقى بهما في ذلك الصباح.

وتابع بيرتولينو (بعد بحث قصير عن مسار يتردد عليه بريان، تم العثور على بعض المقالات التي تخص بريان، حتى الآن تجري سلطات تطبيق القانون تحقيقاً أكثر شمولية في تلك المنطقة).

وقد عثر المحققون على رفات بشرية في 20 أكتوبر إلى جانب أشياء شخصية، بما في ذلك حقيبة ظهر ودفتر ملاحظات تخص لوندري وقال الوكيل الخاص المسؤول في مكتب التحقيقات الفيدرالي مايكل ماكفرسون في مؤتمر صحفي، إنه تم العثور على هذه العناصر في منطقة كانت حتى وقت قريب تحت الماء.

وفي 21 أكتوبر أعلن مكتب التحقيقات الفيدرالي FBI أن مقارنة سجلات الأسنان أكدت أن الرفات البشرية كانت لوندري، وقال برتولينو في بيان (تم إبلاغ كريس وروبيرتا لوندري أن البقايا التي عثر عليها أمس في المحمية هي بالفعل لبريان، ليس لدينا أي تعليق آخر في هذا الوقت ونطلب منك).

وفي ذلك الوقت أحترام خصوصية laundire
يأتي هذا الإكتشاف بعد خمسة أسابيع من مطاردة لوندري، قال والديه للشرطة إنهما لم يروه منذ منتصف سبتمبر عندما قيل إنه ذهب في نزهة في المحمية لكنه لم يعد قط.

وكان لوندري الخطيب السابق لـ غابي بيتيتو خلال الصيف وقد ذهب الثنائي في رحلة برية عبر البلاد، وقاموا بتوثيقها على وسائل التواصل الإجتماعي، ولكن في الأول من سبتمبر عاد لوندري وحده إلى منزل عائلته في فلوريدا.

وأبلغت عائلة بيتيتو عن فقدها يوم 11 سبتمبر وبدأ البحث وبعد حوالي أسبوع في 19 سبتمبر، أعلن مكتب التحقيقات الفيدرالي أنه تم العثور على بقايا بشرية متوافقة مع وصف بيتيتو في منطقة التخييم المنتشرة في غابة بريدجر تيتون الوطنية في وايومنغ.

وأكد الدكتور برنت بلو الطبيب الشرعي في مقاطعة تيتون في وقت لاحق، أن البقايا كانت لـ بيتيتو وحكم أن طريقة موتها كانت قاتلة وفي 12 أكتوبر سجل الطبيب الشرعي سبب وفاتها على أنه خنق، وقدر وقت وفاتها بحوالي ثلاثة إلى أربعة أسابيع قبل العثور على جثتها كما أكد أن بيتيتو لم تكن حاملاً وقت وفاتها.

وتم تسمية لوندري على أنه شخص مهم وليس مشتبه به في حالة إختفاء بيتيتو، كما وجهت إليه تهمة الإستخدام غير المصرح به لبطاقة الخصم وصدر أمر بالقبض عليه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى