فن ومنوعات

أول فنان أسيوي يفوز بجائزة فنان العام.. حصول BTS على ثلاث جوائز خلال حفل AMAs

حصول BTS على ثلاث جوائز خلال حفل AMAs

“حصول BTS على ثلاث جوائز خلال حفل AMAs”

كتبت: إسراء حسني

فازت فرقة BTS بجائزة فنان العام، اكبر فوز في حفل توزيع جوائز الموسيقى الامريكية لعام 2021 “AMA”

اقيم حفل توزيع جوائز الموسيقى الأمريكية لعام 2021 في مسرح Microsoft في لوس أنجلوس في فجر يوم 22 نوفمبر، حضرت فرقة BTS شخصيًا وحصدت جميع الجوائز الثلاثة التي رشحت لها وهي أفضل فرقة ثنائي وافضل أغنية بوب وفنان العام وفيه جائزة فنان العام واجهت الفرقة أريانا غراندي، دريك، أوليفيا رودريجو، تايلور سويفت، ذا ويكند.

أصبحوا BTS اول فنان آسيوي في التاريخ يفوز بجائزة فنان العام في حفل جوائز الموسيقى الأمريكية، وهذا ايضاً يمثل فوز BTS للعام الثالث على التوالي بجائزة افضل فرقة ثنائي.

BTS يحصدوا 3 جوائز
BTS يحصدوا 3 جوائز

وعندما تم الأعلان عن جائزة افضل فرقة ثنائي صعدوا BTS على خشبة المسرح لأستلامها، قال جيهوب عضو الفرقة (شكرًا لكم أرميز، وأشكر AMAs كثيرًا على هذا. لثلاث سنوات متتالية، واو).

ثم أخذ جين الميكروفون وشكر المعجبين قائلاً(كل هذا ممكن بفضل الارميز. أنتم كوننا).

أنهى RM الخطاب بالمشاركة (لقد استغرق الأمر أربع سنوات حتى نكون على هذه المنصة للحصول على هذه الجائزة. شكرًا جزيلًا. في الواقع، هذا يعني لنا أكثر لأننا فرقة فتيان صغيرة من كوريا).

وأختتم حديثه قائلاً(لقد توحدنا للتو من خلال حب الموسيقى لدينا، وكل ما نريد القيام به هو مجرد نشر الحب، والمشاعر الطيبة والطاقة من خلال الموسيقى والأداء. لكن بدونكم يا رفاق، لم نكن لنفعل أي شيء. شكرًا جزيلًا).

عادت الفرقة للمسرح لتستلم جائزة أفضل أغنية بوب، وعبّر جيمين قائلاً(شكرًا لكم ارميز، شكرًا لك AMAs، وشكرًا للجميع على حبكم لأغنيتنا Butter).

اختتم RM الخطاب مرة أخرى(شكرًا لكم جميعًا ، تلقت Butter الكثير من الحب هذا العام كل ما كان علينا فعله هو أن نبعث طاقة إيجابية على الرغم من هذه الأوقات الصعبة تثبت هذه الجائزة حقًا أن هذه الأغنية تصل إلى قلوب كثيرٍ من الناس).

أخيراً جائزة فنان العام شارك RM ببدء الحديث لكنه نسى ما كان من المفترض ان يقول لكنه تحدث قائلاً (شكرًا AMAs، يشرفنا حقًا أن نكون على هذه المنصة مع مثل هؤلاء الفنانين الرائعين نحن فخورون جدًا شكرا على هذه الفرضة)، بعد توقفه اعترف بتوتره قائل(أنا متوتر ، نعم).

وتابع خطابه(منذ أربع سنوات، قدمنا ​​هذا العرض التلفزيوني المباشر لأول مرة على الإطلاق في هذا المسرح AMAs، كان مع ‘DNA’، وكنا متحمسين للغاية ومتوترين في ذلك الوقت. لقد كانت رحلة طويلة ومدهشة منذ ذلك الحين).

وأضاف RM قائلاً (ولكن لم يكن بإمكان أي شخص أن يراهن على احتمالات وقوفنا هنا للحصول على هذه الجائزة. عداكم جميعًا يا ارميز. سبعة فتيان من كوريا يجمعهم حب الموسيقى لقد قابلنا الحب والدعم من جميع ARMYs في جميع أنحاء العالم كل هذا معجزة على محمل الجد، لن نأخذ هذا كأمر مسلم به شكرًا جزيلًا نحن نحبكم جميعًا، نريد أن نمنحكم هذا الشرف يا رفاق شكرًا لشركة HYBE، شكرًا للموظفين، جميع الأشخاص).

القي شوقا ايضا خطابة باللغة الكورية، قائلاً (لقد بدأنا ظهورنا على التلفزيون الأمريكي قبل أربع سنوات في AMA، ولم يكن لدي أي فكرة أننا سنكون قادرين على استقبال جائزة فنان العام. أعتقد أن كل ذلك بفضل الارميز، شكرًا لكم ارميز).

شارك أصغر عضو بالفرقة وهو جونغكوك (أردنا فقط أن نجعل الناس سعداء بموسيقانا. نعتقد أن هذه الجائزة تفتح بداية فصلنا الجديد. في السنوات القليلة الماضية، تعلمنا أن كل لحظة ثمينة. لذا في عام 2022، نريد التركيز على) وتوقف أخذ V الميكروفون وقال (لقد تأثرت بشدة بهذه الجائزة أنا أقدر حبكم شكرا لكم ارميز، شكرا AMAs. شكرًا لكم، We Purple You).

وقامت الفرقة باداء اغنيتان الاولى هي الأغنية التعاونية التي تحمل اسم My Universe مع فرقة Coldplay، والثانية هي اغنيتهم Butter.

BTS x Coldplay
BTS x Coldplay

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى