فن ومنوعات

كيم تايهونغ وجيهوب أعضاءBTS يحصلون على جائزتان…تفاصيل

“كيم تايهونغ وجيهوب يحصلون على جائزتان” فاز كلا العضوان Kim Taeyhung المعروف بـ تاي و Jung Hoseok المعروف بـ جيهوب بجائزة أعضاء فرقة BTS  حيث فاز تاي بجائزة ملك الكيبوب في حفل توزيع الجوائز Global Nubia Awards لعام 2021.

اما جيهوب فاز بجائزة أفضل راقص في العالم لفئة الذكور “ملك الرقص” في حدث توزيع جوائز النوبة العالمية GNAs لعام 2021.

أليكم بعض التفاصيل عن كلا العضوان

KIM Taeyhung

ڤي في جوائز بيلبورد عام 2019

يعرف بأسمه الفني V او ڤي وهو عضو ومغني رئيسي في الفرقة الكورية الجنوبية BTS ولد في 30 ديسمبر 1995 وُلد كيم تايهونق في دايغو في كوريا الجنوبية وكبر في محافظة غوتشانغ لديه اخ واخت وهو أكبرهم أول مرة طمح لاحتراف الغناء كانت في المرحلة الأبتدائية وفي بداية المرحلة المتوسطة بدأ بأخذ دروس لتعلم العزف على آلى الساكسفون كوسيلة لمتابعة مساره المهني.

وافق والده على رحلة ابنه لتعلم العزف على آلة الساكسفون في البداية أصبح ڤي متدرباً لدى شركة بيغ هيت إنترتيمنت وذلك بعد اجتيازه الاختبار في دايغو.

Jung Hoseok

جايهوب في جوائز بيلبورد

معروف بأسمه الفني جايهوب وهو مغني وراقص وملحن ومصمم رقصات كوري جنوبي، بدا مسيرته سنة 2013 بعد ترسيمه في فرقة BTS تحت إدارة وكالة بيغ هيت الترفيهية أصدر جايهوب أول ميكستايب منفرد له عالميًا في الأول من شهر مارس عام 2018،وقد تلقى الميكستايب قبولاً إيجابيًا حين صدوره.

حيث أن ترسم في المركز 63 جاعلاً منه الفنان الكوري المنفرد الأعلى مرتبة في مخطط بيلبورد 200 وقت صدور الميكستايب وفي 27 سبتمبر عام 2019 أصدر اغنية تشيكن نودل سوب “Chicken noodle soup” بالتعاون مع بيكي جي.

وفي سياق منفصل اتجه صباح أمس الموافق 17 نوفمبر فرقة BTS إلى مطار كوريا متجهين للوس أنجلوس وهم الآن في لوس أنجلوس أستعداداً لإقامة حفلتهم في لوس أنجلوس تحت عنوان Permission To Dance.

ويذكر أن هذا الحفل هو اول حفل حضوري للفرقة مع مشجعينهم بعد غياب عامين بسبب تفشي فايروس كورونا مما أدى لألغاء جميع حفلاتهم وجولاتهم العالمية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى