فن ومنوعات

محمد محمود عبد العزيز يستعد ذكريات طفولته مع والده عبر إنستجرام

ريم عبد العزيز

يستعد النجم محمد محمود عبد العزيز ذكريات طفولته مع والده الراحل الفنان محمود عبد العزيز، معبراً عن مدى حبه وإشتياقه الشديد له حيث نشر على حسابه على إنستجرام صورة له برفقة والده وهو طفل وعلق قائلاً (هو العادي ان حضرتك واحشني بس المشكلة ان بقيت واحشني بشكل غير عادي اسألكم الفاتحة والدعاء لابويا ولكل من رحلوا عنا).

وأنهالت عليه الكثير من التعلقيات من قبل كبار الفنانين بالدعاء له وتعبيرهم عن مدى إشتياقهم للفنان الراحل محمود عبد العزيز، كما علق له الكثير من الجمهور المتابع معبرين عن حبهم له والدعاء له بالرحمة والمغفرة.

والجدير بالذكر أن الفنان محمد محمود عبد العزيز حضر حفل تكريم والده من مهرجان المسرح العربي في مكتبة الأسكندرية، حيث نشر فيديو أثناء التكريم عبر حسابه الشخصي على إنستجرام وكتب موضحاً (فيديو من تكريم والدي من مهرجان المسرح العربي شكراً للمهرجان ولإدارته ولكل القائمين عليه).

وتابع محمد قائلاً (مش عايز أذكر أسماء عشان منساش حد واتمني لطلاب الأكاديميه بالإسكندريه والقاهره ولكل المبدعين في كل مكان كل التوفيق والنجاح ان شاء الله، اسألكم الفاتحة والدعاء لابويا ولكل من رحلوا عنا).

وقد فاجئ الفنان محمد محمود عبد العزيز حبيبته سارة بالتقدم لخطبتها على الطريقة الأجنبية من خلال الركوع على أحد ركبتيه ومعه خاتم الخطبة، وذلك أثناء مفاجأتها للإحتفال بعيد ميلاده والتي جمعت فيه كل أصدقائه وأحبائه لكي تجعل هذا اليوم من أسعد أيامه.

 

وقام محمد بعمل مفاجأة أخرى لخطبيته سارة وفاجئها في عيد ميلادها، وقد قام بنشر مجموعة صور تجمعهما وعلق عليها مهنئاً خطيبته بعيد ميلادها قائلاً (رسالة الى الفتاه التي غيرت حياتي كل سنه وانتي طيبه غيرتي حياتي، انت سر قوتي وطاقتي وسعادتي بحبك يا ساره).

ويذكر أن الفنان محمد محمود عبد العزيز شارك في العديد من الأعمال الفنية سواء الدرامية أو السينمائية حيث ظهر في مسلسل الأب الروحي كممثل وجسد شخصية نوح وكان المسلسل من إنتاجه، كما شارك في مسلسل كلبش الجزء الثاني ومسلسل فوق السحاب ومسلسل قيد عائلي وجبل الحلال.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى