فن ومنوعات

مريم عامر منيب تتألق بأطلالة جذابة وأنيقة في حفل خطبتها

كتبت إسراء حسني

أحتفلت الفنانة مريم منيب أبنة الفنان الراحل عامر منيب بخطبتها فى حفل عائلي، وسط حضور عدد من المقربين والأصدقاء من داخل الوسط الفنى وخارجه، وحرص على حضور حفل الزفاف وتقديم التهنئة لمريم منيب وخطيبهاوعدد كبير من الفنانين أبرزهم الفنانة شيرين رضا والمنتج هانى محروس وزوجته، وذلك خلال الحفل الذى أقيم بمدينة الجونة.

وأنتشر مقطع فيديو عبر الإنستجرام ظهرت خلاله مريم عامر منيب وهى ترقص مع خطيبها على أغنية طلع الحلو وبس للفنانين محمود العسيلى وأمير عيد، من حفل خطوبتها والذى أقيم مساء يوم السبت الموافق 9 أكتوبر.

وظهرت مريم منيب بإطلالة أنيقة حيث كانت مرتدية فستاناً قصيراً وجذاباً، وأعتمدت فى إطلالتها على الشعر المنسدل والمكياج الرقيق.

يذكر أن المطربة الشابة مريم عامر منيب أبنة المطرب الراحل عامر منيب، من المصابين بفيروس كورونا حيث أعلنت سابقاً عن أصابتها بـ فيروس كورونا عبر خاصية الأستوري على حسابها على إنستجرام، وكتبت مريم (إيجابي كورونا، كل المتعاملين معايا خلال الفترة الماضية إجراء تحليل فيروس كورونا).

وأضافت مريم عامر منيب (أى شخص يعرفنى جيدًا يعرف أننى شخصية إيجابية وأقبل ‏أي إبتلاء من ربنا الحمد لله.. لذلك هذا بالتأكيد شيء لن أشاركه مع أحد).

مريم عامر منيب هى أبنة المطرب الراحل عامر منيب الذى رحل بعد صراع مع سرطان القولون وسط صدمة كبيرة لدى عشاقه وزملائه من أبناء الوسط الفنى بعد وفاته فى سن صغير، إلا أن أعماله الغنائية وأفلامه التى قام ببطولتها لا تزال إلى الآن تخلد أسمه بين قلوب محبيه وكان عامر منيب الذى أشتهر بغناء الأغاني الرومانسية طوال مشواره.

وقدمت مريم عامر منيب، عدداً من الأغانى في الفترة الماضية خاصةً بعد ظهورها بأغنية لوالدها الفنان الراحل عامر منيب وهى أغنية عامل ايه في حياتك.

والجدير بالذكر أن الفنان الراحل عامر منيب قدم العديد من الأعمال الفنية التى نالت إعجاب الجمهور وحقق العديد من النجاحات على مستوى الغناء والسينما.

عامر منيب ووصيته

رفض عامر منيب خلال أيامه الأخيرة التعامل مع شقيقته أمينة حيث كان على خلاف معها بسبب إتهامها في العديد من عمليات النصب، حيث حكم عليها غيابياً بالسجن 3 سنوات بتهمة النصب على رجل أعمال والإستيلاء منه على 600 ألف دولار، بعدما أوهمته بقدرتها على تسهيل بيع صفقات حصص منظمة الأوبك العالمية من البترول والغاز ووقعت على شيكات بنكية دون رصيد.

وكتب عامر منيب في  وصيته التي أعطاها لزوجته إيمان الألفي، أنه يوصي بمنع أمينة من التواجد في جنازته وحضور مراسم العزاء إلا بعدما تعود لصوابها وتعلن توبتها وتعيد الأموال لأصحابها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى