فن ومنوعات

من أدوار ثنائية لواقعة تحرش وهتك عرض أزمات في حياة شادي خلف

أسماء حسني

يتردد أسم الفنان شادي خلف على مواقع التواصل الإجتماعي بسبب إحالته إلى المحاكمة الجنائية بعد قرار جهان التحقيق، وذلك بسبب أنه تحرش وهتك عرض حوالي 7 فتيات وأيضاً منهم محاولة أغتصاب داخل ورشة تدريب التمثيل.

ومن ناحية الفتيات شهدن بأنهن نشرن على صفحاتهن الشخصية عبر مواقع التواصل الإجتماعي منشورات بخصوص تعرضهن للإعتداء من قبل ممثل شاب وهو شادي خلف، وحدث ذلك عندما كانوا يتدربن في ورشة عمل بخصوص التمثيل والتي ينظمها إحدى الأستديوهات في الشهيرة.

ومن جهة أخرى تحاول نقابة المهن التمثيلية من خلال نقيب المهن التمثيلية الدكتور الممثل أشرف زكي محاولة التواصل مع أسرة الشاب الممثل شادي خلف، ليعرف تفاصيل الواقعة وأسباب حبسه بالتفصيل ويوضح أنه علم بحبسه عن طريق إحدى القنوات الفضائية بالتلفزيون.

الجدير بالذكر أن شادي خلف هو أسمه بالكامل شادي نبيل خلف ووالده الشاعر الكبير نبيل خلف وكان شادي من مواليد 13 اكتوبر 1977، شارك في العديد من الأعمال الفنية وكانت بدايته مشاركته في الأفلام من خلال فيلم دم غزال بطولة كلاً من منى زكي، نور الشريف، صلاح عبد الله، يسرا، محمود عبد المغني، عايدة رياض، وعمرو عبد الجليل والفيلم للكاتب وحيد حامد.

وفي نهاية عام 2015 تزوج شادي خلف من المذيعة آية أبنه الشاعر الكبير الراجل عبد الرحمن الأبنودي والإعلامية نهال كمال، وحصره المخرجون في البداية في دور البلطجي وظهر بهذا الدور في عدد من الأفلام ومنها فيلم كلمني شكراً، الأولى في الغرام، وحين ميسرة.

وكان يظهر يظهر شادي في هذه الأفلام على هيئة بلطجي أبن المناطق العشوائية، ولكن بدل ثوب أفلامه مرة أخرى في فيلم 365 يوم سعادة وفيلم أحكي ياشهر زاد وغيرهم من الأفلام.

يذكر أن آخر أعمال شارك فيها شادي خلف هو فيلم الثلاثة يشتغلونها الذي كان يشارك في بطولته كلاً من النجوم ياسمين عبد العزيز، صلاح عبد الله، هالة فاخر، وأمير المصري، وكان الفيلم من تأليف يوسف معطي وإخراج علي إدريس وإنتاج عمرو الصيفي وتم عرضه في عام 2010.

وكانت قصة فيلم الثلاثة يشتغلونها تدور في إطار كوميدي جديد من خلال تقديم شخصية نجيبة وهى ياسمين عبد العزيز والتي تتعرض لمواقف وأحداث مختلفة، من خلال التعامل مع شخصيات كوميدية تقدم لأول مرة علي الشاشة فـ تلعب هذه الشخصيات في أفكارها وتؤثر عليها بشكل درامي في حياتها الشخصية.

مما ينتج عنه بعض المواقف الكوميدية وكان يجسد شادي خلف في الفيلم دور داعية إسلامي يتناولها يوسف معاطي السيناريست بشكل لم يقدم في أي عمل فني من قبل، وهذا الشخصية تؤثر في نجيبة طوال أحداث الفيلم وأيضاً تؤثر في قرارتها التي تتخذها في حياتها الشخصية.

ويعتبر فيلم الثلاثة يشتغلونها العمل الثاني بين شادي خلف وبين السيناريست يوسف معاطي، حيث سبق وقد شارك شادي في مسلسل يتربى في عزو بطولة الفنان يحيى الفخراني وكريمة مختار.

كما أن شادي خلف قدم مع المخرج خالد يوسف من قبل فيلم حين ميسرة الذي كان بطولة غادة عبد الرازق، وأيضاً شارك في بطولة فيلم وهو فيلم قبلات مسروقة، وأيضاً فيلم هى فوضي وأحكي يا شهر زاد ومن خلال الأعمال الدرامية شارك شادي في مسلسل قلب ميت بطولة كلاً من شريف منير وغادة عادل، ومسلسل بشرى سارة بطولة الفنانة القديرة ميرفت أمين وأيضاً شارك في مسلسل وكالة عطية مع الفنان الكبير حسين فهمي والمسلسل كان إخراج رأفت الميهي.

ورغم أنه لم يقم بأي بطولة مطلقة إلى الآن كما أنه صرح من قبل عن تنازله ببطولة فيلم سينمائي ليشارك في مسلسل فرح ليلى، الذي كان يشارك في بطولته كلاً من ليلى علوي، فراس سعيد، أحمد كمال، عبد الرحمن أبو زهرة، نادية خيري، وشادي خلف، وكان من إخراج خالد الحجر وتأليف عمرو الدالي وسيناريو وحوار خالد الحجر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى