رياضة

موعد عودة ليونيل ميسي لتدريبات باريس سان جيرمان بعد التعافي من كورونا

موعد عودة ميسي لتدريبات

كتب: السيد الأعرج

تعافي النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب فريق باريس سان جيرمان ونجم منتخب الأرجنتين من الإصابة بفيروس كورونا وذلك خلال الساعات الأخيرة.

حيث قد أعلنت إدارة فريق باريس سان جيرمان مساء يوم الأحد الماضي عن إصابة اللاعب ليونيل ميسي بفيروس كورونا وذلك في بيان رسمي عبر الموقع الرسمي للنادي وكان هذا خلال قضاء اللاعب مع أسرته إجازة أعياد الميلاد وذلك في الأرجنتين.

ولكن سرعان ما كشفت محطة مونت كارلو عبر الإذاعة الفرنسية أنه بعد ثلاثة أيام من إصابة اللاعب بفيروس كورونا أنه قد تعافي من الإصابة وذلك بعد ظهور سلبية مسحته التي قد قام بإجرائها مساء يوم الثلاثاء ليتمكن بذلك من العودة إلى العاصمة الفرنسية سريعا لكي ينضم الى صفوف فريق باريس سان جيرمان.

موعد عودة ميسي لتدريبات
موعد عودة ميسي لتدريبات

وبحسب ما قد جاء عبر إذاعة “مونت كارلو ” فإننا عقب وصول اللاعب إلى العاصمة الفرنسية سوف يخوض سريعا إلى التدريبات وذلك عندما وصوله سواء مساء اليوم أو صباح يوم الخميس في أقصى وقت.

ويذكر أنه في حال نجاح اللاعب ليونيل ميسي في مشاركة في تدريبات يوم الخميس فإنه قد يكون جاهزاً للتواجد في قائمة فريق باريس سان جيرمان وذلك لمواجهة فريق ليون مساء يوم الأحد القادم وذلك ضمن منافسات الجولة 20 من بطولة الدوري الفرنسي.

موعد عودة ميسي لتدريبات
موعد عودة ميسي لتدريبات

وكان اللاعب قد فشل في تواجد في أولى مباريات فريق باريس سان جيرمان خلال العام الجديد 2022 وذلك في المباراة التي كانت مساء يوم الإثنين الماضي في دور 32 من بطولة كأس فرنسا والتي انتهت بأربعة أهداف نظيفة.

ويذكر ان فريق باريس سان جيرمان يعاني كثيراً وذلك خلال الفترة الحالية من كثرة الإصابات للاعبين بفيروس كورونا حيث يعد آخرهم إصابة الحارس الإيطالي جيانلويجي دوناروما.

أقرا أيضا

عبد الشافي يوافق علي التجديد للزمالك بدون شروط 

السيد الأعرج

محرر متخصص في تغطية أهم أخبار والأحداث الرياضة محلياً وعالمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى