رياضة

موعد مباراة الأهلي القادمة بعد خسارة السوبر المصري

موعد مباراة الأهلي القادمة

كتبت: سيليا محمد

سقط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مساء أمس، أمام طلائع الجيش، في نهائي كأس السوبر المصري، عن الموسم الماضي، بركلات الترجيح.

وخسر الأهلي اللقب الثاني له هذا الموسم، بعدما فرط في بطولة الدوري، قبل حوالي شهر، والذي توج به غريمه التقليدي ” الزمالك “.

وعلى الرغم من تتويج الأهلي بلقب دوري أبطال إفريقيا مرتين متتاليتين، ألا أن الجمهور في حالة غضب كبير من التفريط في بطولتين خلال فترة أقل من شهر، وعدم القتال على الفوز كما كان معتاد.

ويتساءل محبي المارد الأحمر عن موعد مباراة الأهلي المقبلة، ولذلك يرصد لكم ” الرأي ” في التقرير التالي، موعد مباراة الأهلي المقبلة والقنوات الناقلة كالتالي:-

موعد مباراة الأهلي المقبلة

يستعد الأهلي لمواجهة إنبي، يوم السبت المقبل الموافق 25 سبتمبر، علي استاد الإسكندرية، في إطار منافسات دور الستة عشر بمسابقة كأس مصر لموسم 2020-2021.

توقيت مباراة الأهلي ضد إنبي في كأس مصر

ومن المقرر أن تنطلق المباراة في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت مصر، الثامنة بتوقيت مكة المكرمة، والتاسعة بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وإنبي

تنقل المواجهة المرتقبة بين الأهلي وإنبي في دور الستة عشر بكأس مصر، عبر شبكة قنوات أون تايم سبورت، الناقل الحصري لمسابقات كرة القدم في مصر.

استمرار معسكر الأهلي المغلق

وعقب انتهاء مباراة نهائي السوبر المصري، تقرر استمرار معسكر الأهلي المقام في الإسكندرية، وذلك استعدادا لمواجهة إنبي، ببطولة كأس مصر.

وكان الفريق قد دخل في معسكر مغلق في الإسكندرية منذ أيام، من أجل الاستعداد لخوض مباراتي طلائع الجيش في السوبر، وإنبي في كأس مصر.

وفي حال نجح الأهلي في الفوز على إنبي، سيتأهل لدور الثمانية، ليلتقي بالفائز من لقاء سموحة وبيراميدز، وإذا تمكن من الفوز، سيصعد للدور قبل النهائي ليواجه بتروجيت، الذي تأهل قبل فترة.

عقوبات الأهلي عقب خسارة السوبر

وعقب خسارة الأهلي لبطولة كأس السوبر المصري، والتفريط في بطولتين في أقل من شهر، وقع محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي، عقوبات فورية، بخصم 300 ألف جنيه من كل لاعب، والجهاز الفني والإداري، بنسب حسب مرتباتهم.

والجدير بالذكر أن الأهلي قد توج ببطولة كأس مصر، 37 مرة من قبل، وكان أخرها النسخة الأخيرة، كما حصد إنبي اللقب مرتين في تاريخه، وذلك أعوام 2005 على حساب الاتحاداالسكندري، و2011 على حساب نادي الزمالك.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى