فن ومنوعات

ميدو عادل يكشف 3 شخصيات يرغب في تجسيدها

إسراء البواردي

كشف الفنان ميدو عادل، أسماء 3 شخصيات فنية يرغب في تجسيدها هي المخرج عاطف الطيب والموسيقار سيد درويش والملحن منير مراد.

وأضاف ميدو عادل خلال لقائه ببرنامج “الستات” على قناة النهار أنه مُتيَّم جدًا بالشخصيات الثلاثة، ويضع لهم الكثير من الصور في غرفته.

وذكر أنه قرأ كل الكتب التي تحدثت عن عاطف الطيب، لكون كل التفاصيل الخاصة بالمخرج الراحل تجذب الجميع.

وِأشار ميدو عادل إلى أن عاطف الطيب كان متميزًا بين مخرجي الثمانينات الذين كانوا يتبعون نهج الواقعية السحرية، مضيفا: “لما الكادر كان يعدي عليا كنت بعرف شغل عاطف الطيب لأنه كان حيًا جدًا.. كان بيحب الحالة أكثر من التكنيك”.

وتحدث عن منير مراد قائلًا إنه ظهر في إسكتشات قليلة أمام الجمهور، لكنّه ملحن عبقري ولا يمكن الاختلاف عليه شأنه شأن ملحني الزمن الجميل، كما أن وجدانه لا يزال حيًا داخل المصريين.

يذكر أن ميدو عادل شارك في مسلسل جروب الدفعة وحقق من خلاله نجاحًا جماهيريًا كبيرًا في العالم العربي، وتدور أحداث المسلسل في إطار تشويقي إجتماعي درامي، حول مجموعة من الطلبة في إحدى الجامعات، تدور بينهم عدة أحداث مختلفة ومن خلالها يتم طرح مختلف المشاكل التي تواجه الشباب في هذا السن.

شارك في مسلسل جروب الدفعة العديد من نجوم الشباب أبرزهم، شيري عادل، محمد عادل، أحمد ماجد، عمرو وهبه، ولاء الشريف وصفاء الطوخي، بسمة داوود، والعمل سيناريو وحوار عمرو أبو زيد، نسمة سمير، محمد علوش، معالجة درامية وإشراف على الكتابة باسم شرف، دعاء عبد الوهاب ومن إخراج محمد عبد السلام.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى