فن ومنوعات

مينا مسعود يرد على إتهامه بالعنصرية بسبب فيلم “The little Mermaid”

إسراء البواردي

لأول مرة تحدث الفنان مينا مسعود عن الهجوم الذى تعرض له بعد تصريحاته وتعليقه على فيلم “The little Mermaid” عندما كتب عبر حسابه على Twitter إن الفيلم لم يحقق نجاحًا مثل فيلمه “علاء الدين” وإتهام البعض له أنه عنصري مما أدى إلى أنه أغلق حسابه.

وقال مينا مسعود خلال لقائه مع برنامج “It’s Showtime” على شاشة CBC، إنه قرر غلق حسابه الرسمى على تويتر للابتعاد عن ضغط مواقع التواصل الإجتماعى، والتركيز فى عمله حيث يستعد لأكثر من عمل سينمائى جديد يتطلب منه مجهود ووقت طويل للتحضيرات.

وعن فكرة تقديم جزء ثاني من فيلم “علاء الدين” قال إن هذا الأمر غير معروف بعد ولا يوجد رؤية واضحة حتى الآن.

على جانب آخر، كان مينا مسعود شارك في مهرجان الشرق والغرب لأفلام المرأة وقال خلال كلمته: “مفيش عندي شروط علشان أشتغل في مصر، لكن لازم السيناريو يكون مناسب، وأنا حبيت جدا تجربة في عز الضهر والفنانين والفن في مصر”.

وردًا على سؤال هل يفكر في الإستقرار والعمل في مصر في مرحلة قادمة، قال مينا مسعود: “أنا عايز أعمل اللي عمله عمر الشريف لكن بالعكس، هو بدأ في مصر وبعدها سافر أمريكا، وأنا بدأت في أمريكا وسافرت مصر وعايز أمثل هنا وهناك”.

تحدث مينا مسعود خلال اللقاء عن الفنانة التي يتمنى أن يقف أمامها في فيلمه القادم في مصر قائلًا: “كان شرف لي إني أشتغل مع شيرين رضا وإيمان العاصي وجميلة عوض في فيلم في عز الضهر، ولو كنت هعمل فيلم ثاني في مصر أتمنى أشتغل مع يسرا”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى