رياضة

نتيجة مباراة الزمالك والأوليمبي في دوري كرة اليد

 

كتبت: طيف طارق

خاض الفريق الأول لكرة اليد بنادي الزمالك مباراته في الجولة الثانية عشر من الدور التمهيدي لبطولة دوري المحترفين لكرة اليد أمام نظيره الأولمبي، على صالة نادي الأولمبي.

أحداث مباراة الزمالك والأولمبي

وأستطاع الزمالك أن ينهي أحداث المباراة بفوز جديد، ليواصل الكوماندوز سلسلة انتصارات القلعة البيضاء ضمن منافسات الدور التمهيدي من بطولة دوري المحترفين لكرة اليد، لتنتهي المباراة بنتيجة 33-29.

ختم الكوماندوز الشوط الأول من المباراة بتقدم بفارق 3 نقاط، حيث كانت النتيجة 16-13، وسط أداء متواضع من الفارس الأبيض ولا يشبه أداءه على مدار البطولة حتى الآن، فظهر أضعف دفاعيًا وهجوميًا، ولكن تألق في الشوط الأول للمباراة جناح الفريق عمر الوكيل “بكار”.

واستطاع فرسان الزمالك استمرار السيطرة على التقدم في أحداث الشوط الثاني من اللقاء، وسط تألق من لاعبي الدائرة والأجنحة، حيث ظهر الزمالك بأداء متجدد في بناء الهجمات وتشكيل الخطورة على فريق الأولمبي الذي قدم هو الآخر أداء أفضل دفاعيًا وهجوميًا خلال شوط اللقاء الثاني.

وتعتبر هذه المباراة الأولى منذ فترة التي تنتهي للكوماندوز بفارق 4 أهداف، فاعتادت الجماهير البيضاء مشاهدة الفارس الأبيض يحقق الفوز بفارق يزيد عن 5 أهداف، ولكن الأهم هو الفوز في نهاية المطاف، فهذه النتيجة تقود الفارس الأبيض للنقطة رقم 30 من 10 مباريات، بالعلامة الكاملة، حيث لديه مباراتين مؤجلتين بسبب ارتباط الفريق بالمشاركة في كأس العالم للأندية لكرة اليد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى