رياضة

هل يدير الديربي بين الأهلي والزمالك تحكيم مصري؟

كتبت: طيف طارق

كشف الإعلامي أحمد شوبير عن مفاجأة متوقعة فيما يتعلق بحكام ديربي القاهرة القادمة في الأسبوع الثالث من الدوري المصري، حيث يلتقي الزمالك بغريمه التقليدي النادي الأهلي يوم 5 نوفمبر القادم.

أسباب عدم استقدام حكام أجانب لمباراة الديربي

ويتوقع شوبير أن الرابطة ستعتمد على حكام أجانب في الديربي لعدم وجود وقت كافٍ لاستقدام حكام أجانب، خاصة وأن الوقت المتبقي لهذا هو 8 أيام فقط، وفي ظروف كورونا أصبحت إجراءات السفر تحتاج لوقت أطول من السابق.

بالإضافة لذلك فإن الرابطة حددت مبلغ 35 ألف دولار، وهذا مبلغ كبير بالنسبة للزمالك الذي يمر بضائقة مالية قد تدفعه للرضوخ لفكرة التحكيم المصري في القمة.

هل يدير الديربي بين الأهلي والزمالك تحكيم مصري؟

ومن المتوقع أن يتولى كلًا من محمد عادل، محمود البنا، أو إبراهيم نورالدين تحكيم اللقاء بين الزمالك والأهلي على أن يتم المفاضلة بين الأفضل لإدارة مناسبة هامة كهذه، على أن يتم إعداد الحكم الذي يقع الاختيار عليه للتعامل مع المباراة بالشكل المرضي.

موعد مباراة الزمالك القادمة

ويلتقي الزمالك يوم الأحد القادم الموافق 31 أكتوبر الجاري، بنظيره طلائع الجيش في الجولة الثانية من الدوري المصري الممتاز لموسم 2021-2022، على أن تنطلق صافرة المباراة في تمام الخامسة ونصف مساءًا بتوقيت القاهرة على ملعب برج العرب.

أقرا أيضا

تعرف على موعد مباراة كأس السوبر الإفريقي لكرة اليد بين الأهلي والزمالك والقنوات الناقلة 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى