رياضة

هل يستسلم ليفربول لراتب تاريخي للفرعون المصري؟

هل يستسلم ليفربول لراتب تاريخي

 

كتب: السيد الأعرج

يجهز فريق ليفربول مفاجأة من العيار الثقيل وذلك للنجم المصري محمد صلاح لاعب الفريق وهدافه خلال أخر 4 سنوات.

حيث من المقرر أن ينتهي عقد النجم المصري محمد صلاح مع فريق ليفربول خلال صيف 2023، ولكن توجد هناك رغبة مشتركة بين إدارة الفريق واللاعب في التجديد لأطول وقت.

وبحسب ما قد جاء في شبكة “إي إس بي إن” العالمية أن إدارة فريق ليفربول قد أعلنت موافقة على منح النجم المصري محمد صلاح راتب بقيمة 500 ألف جنيه إسترليني أسبوعياً.

هل يستسلم ليفربول لراتب تاريخي
هل يستسلم ليفربول لراتب تاريخي

ويذكر أن إدارة فريق ليفربول قد رفضت من قبل هذا العرض الذي قد قدم من اللاعب في الحصول على هذا الراتب ولكن يبدو أن هناك بعد الأحداث التي قد جرت في مفاوضات بين اللاعب وإدارة الفريق وذلك حسب المصدر.

حيث ترحب إدارة الفريق بمنح الفرعون المصري محمد صلاح أعلى راتب وذلك بين كافة اللاعبين في بطولة الدوري الإنجليزي وذلك علي مر التاريخ وهذا إذا لم يسبق لأي لاعب الحصول علي نصف مليون إسترليني أسبوعياً.

ويذكر أن الفرعون المصري قد انضم إلى صفوف فريق ليفربول في ملعب أنفيلد خلال الانتقالات الصيفية لعام 2017 قادماً من فريق روما الإيطالي حيث قد بات اللاعب فريق ليفربول أبرز اللاعبين في الفريق بدون منازع في السنوات الماضية.

هل يستسلم ليفربول لراتب تاريخي
هل يستسلم ليفربول لراتب تاريخي

ومنذ انضمام اللاعب إلى صفوف فريق ليفربول قد خاض ما يقرب من 229 مباراة كما قد تمكن من تسجيل ما يقرب من 147 هدفاً كما قد صنع67 هدفاً فيما قد توج بالعديد من الألقاب مع فريق ليفربول وسعد أبرزها لقب الدوري الإنجليزي ولقب دوري أبطال أوروبا ولقب كأس العالم للأندية.

السيد الأعرج

محرر متخصص في تغطية أهم أخبار والأحداث الرياضة محلياً وعالمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى