فن ومنوعات

وفاة الفنانة مها أبو عوف عن عمر يناهز 65 عامًا

وفاة الفنانة مها أبو عوف

 

إسراء البواردي

أعلن المخرج عمرو عرفة – عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة تويتر – خبر وفاة الفنانة مها أبو عوف، اليوم الخميس 6 يناير عن عمر يناهز 65 عامًا.

ونشر عمرو عرفة، صورة للفنانة مها أبو عوف، وكتب في تغريدة له عبر تويتر: الحنون .. ام شريف في جنة الخلد بإذن الله .. ادعوا لها .. الفاتحه مها أبو عوف.

توفت منذ قليل الفنانة مها أبو عوف داخل أحد مستشفيات القاهرة الجديدة، وذلك بعد صراع مع مرض السرطان، حيث تم نقلها لإحدى المستشفيات وتم الوفاة داخل العناية المركزة، والجنازه يوم الخميس ظهرا مسجد الرحمن الرحيم صلاح سالم.

 

وفاة الفنانة مها أبو عوف
 مها أبو عوف

 

آخر أعمال الفنانة مها أبو عوف كان من خلال مسلسل “الحرير المخملى”، والذى عرض الفترة الماضية من بطولة مصطفى فهمى، داليا مصطفى، أحمد وفيق، مها أبوعوف ونخبة من نجوم الفن والعمل مأخوذ عن رواية الحرير المخملى لأميمة عزالدين.

وقد قالت الفنانة مها أبو عوف في آخر مكالمتها الهاتفية ، في ذكري الفنان الراحل عزت أبو عوف، إن شقيقها كان إنسان طيب وقلبه حنين وعاطفي وخير جدًا.

وفاة الفنانة مها أبو عوف

وأضافت خلال مداخلة هاتفية لبرنامج “التاسعة”، مع الإعلامية دينا عبدالحكيم، والمذاع عبر فضائية “الأولى المصرية: كان محبًا للحياة ويقول أنا بجيب الفلوس علشان استمتع بها، وبكرة في علم الغيب علشان كده كان مبذرًا جدا ولكن استمتع بحياته وعمل كل اللي كان نفسه فيه.

السيد الأعرج

محرر متخصص في تغطية أهم أخبار والأحداث الرياضة محلياً وعالمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى