اخبارحوادث

وفاة سلمى الزرقا محاربة السرطان

وفاة سلمى الزرقا

وفاة سلمى الزرقا

بعد انتشار نبأ وفاة مقاتلة السرطان سلمى الزرقاء (سلمى الزرقاء) ، شهدت مواقع التواصل الاجتماعي ، منذ وقت ليس ببعيد ، حالة من الحزن الشديد بعد صراعها المؤلم والمتواصل مع المرض.

كتب : محمد تمام

تم تشخيص إصابة سلمى الزرقاء بسرطان العظام قبل بضع سنوات ، وهي معروفة بأنها من المقاتلين لهذا المرض الرهيب الذي تسبب في بتر ذراعها واستبدالها بأطراف صناعية ، وقد تدهورت حالتها مؤخرًا بعظم. زرع النخاع ، وسرطان الدم.

وفاة سلمى الزرقا

سلمى نموذج يحاكي فتاة تكافح هذا المرض الملعون ، رحلتها عبر المرض تلهم جميع مرضى السرطان ، لم تفقد الثقة والأمل في الشفاء ، تحرص على مشاركة معلوماتها عبر وسائل التواصل الاجتماعي. قصص لدعمها ودعمها محاربو السرطان الآخرون.

وفاة سلمى الزرقا

وكانت آخر رسالة نشرتها سلمى الزرقاء عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك هي أنها وجهت متابعيها بالدعاء لها وكتبت: أرجوكم أدعوا لي.

دعمت سلمى العديد من نجوم الفن أثناء مرضها وشجعتها على المثابرة وتحدي مرض السرطان ، والاستمرار في كونها مصدر إلهام للآخرين ، ومنهم: هند عبد الحليم ، وعمر الشناوي ، والكابتن أحمد عبد الحليم.

آخر مشاركة لها على Instagram كانت أنها لم تأكل لمدة 44 يومًا ، واختفت كل عضلات جسدها ، وانتقلت على كرسي متحرك ، وتم إطعامها بالأدوية والعلاج الكيميائي والمضادات الحيوية.

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي ، موعد ومكان صلاة الجنازة التي ستقام بمسجد المواساة اليوم الاثنين ، ودفن جثمانها بالمنارة ، والتعازي بمسجد عبد المنعم بالرياض الثلاثاء.

سلمى
سلمى

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى